«اكتشاف المواهب الرياضية» تستعرض تجربة برشلونة وسلتا فيغو

«اكتشاف المواهب الرياضية» تستعرض تجربة برشلونة وسلتا فيغو
«اكتشاف المواهب الرياضية» تستعرض تجربة برشلونة  وسلتا فيغو

اليكم تفاصيل هذا الخبر «اكتشاف المواهب الرياضية» تستعرض تجربة برشلونة وسلتا فيغو

اختتمت، أمس، ندوة «اكتشاف المواهب الرياضية»، التي نظمها مجلس أبوظبي الرياضي ضمن برامج شراكته مع رابطة الدوري الإسباني (لا ليغا)، والتي أقيمت بفندق هيلتون كابيتال أبوظبي، وسط مشاركة كبيرة من أندية أبوظبي.

وشهدت الندوة حضور المدير الإقليمي لرابطة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط فرناندو سانز، حيث بدأت بكلمة ألقاها مدير الإدارة الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي طلال الهاشمي، الذي أكد حرص مجلس أبوظبي الرياضي على الاستمرار في عقد مثل هذه الندوات والورش التدريبية، التي تستقطب خبرات عالمية بمختلف الاختصاصات الرياضية وكرة القدم تحديداً، بهدف الاطلاع على التجارب الإسبانية المتقدمة في مختلف الاختصاصات لدعم الرياضيين بخبرات متطورة، تساعدهم على دعم المنظومة الاحترافية.

وتضمنت الندوة محاور مختلفة، من بينها وجهة نظر أكاديمية برشلونة في كيفية اكتشاف الموهوبين الرياضيين، ومنهجية اكتشاف الموهوبين في نادي سيلتا فيغو.

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «اكتشاف المواهب الرياضية» تستعرض تجربة برشلونة وسلتا فيغو برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الإمارات اليوم