أخبار عاجلة
جولة أوروبية لوزير الخارجية الأمريكى -
أغرب جرائم الاحتيال بالسلطنة -

يوفنتوس يفرض التعادل علي سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا

يوفنتوس يفرض التعادل علي سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا
يوفنتوس يفرض التعادل علي سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا

فرض فريق يوفنتوس الإيطالي التعادل بهدف لمثله فريق سبورتنج لشبونه البرتغالي في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل علي ملعب جوزيه ألفالادي ، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

 

وأحرز برونو سيزار الهدف الأول لفريقه لشبونة في شباك يوفنتوس في الدقيقة 22 من زمن المباراة، وأدرك جونزالو هيجواين التعادل لليوفي بالهدف الأول في الدقيقة 79 من زمن المباراة ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقان بهدف لمثله .

 

وبهذا التعادل يرفع اليوفي رصيده الي 7 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الرابعة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الأول برصيد 10 نقاط، فيما رفع سبورتنج لشبونة رصيده الي 4 نقاط في المركز الثالث، بفارق 3 نقاط عن أولمبياكوس اليوناني صاحب المركز الأخلير برصيد نقطة واحدة .

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الميدان نيوز

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر يوفنتوس يفرض التعادل علي سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الميدان نيوز