أخبار عاجلة
Commemorative stamps issued showing UAE tourist landmarks -
Bail for 3 Omanis held in India -
Sacked PM’s Democratic Party dominates Tonga election -
Australian medical group wants access to Manus Island asylum seekers -
Ivanka Trump’s visit to Hyderabad generates major buzz -
Video: Zimbabweans march as Mugabe’s future in the balance -

مؤمن سليمان: شعرت بالغرور.. ولهذا السبب رحلت عن المقاصة

اليكم تفاصيل هذا الخبر مؤمن سليمان: شعرت بالغرور.. ولهذا السبب رحلت عن المقاصة

أقر مؤمن سليمان المدير الفني السابق لمصر المقاصة بأنه انتابه شعور بالغرور في الفترة الأخيرة.

وأوضح مؤمن سليمان عبر برنامج الحريف: "شعرت بثقة زائدة تصل لحد الغرور، خاصة أن كل التجارب السابقة سارت بشكل جيد بعد فترة قصيرة سموحة بعد شهر والزمالك بعد 10 أيام والإنتاج الحربي بعد أسبوعين ومنذ اليوم الأول مع نجوم المستقبل".

وأضاف: "شعرت أن اللاعبين سيتفهمون أسلوبي وراهنت على ذلك وبالفعل استوعبوا وكنت أحتاج نتيجة إيجابية ليثق اللاعبون في المدرب، ورغم أننا حصدنا نقطة واحدة، إلا أن المقاصة كان من أفضل الفرق التي قدمت أداءً مميزًا في آخر 3 جولات من الدوري".

وواصل: "الخسارة لابد أن يتحملها الجميع من لاعبين وجهاز فني وإداري، صححنا أخطاء عديدة، ولكن خسرنا أمام إنبي بهدفين من محاولتين فقط على المرمى، فالكرة تحتاج لوقت، كسبت المقاصة مرتين هل هذا يعني أن إيهاب جلال فاشل؟ أو ألغي ما فعله بالكامل؟ بالطبع لا".

واستطرد: "قبل لقاء إنبي شعرت بقلق حولي، إذا شعرت بالتشكيك في قدراتي لن أنتظر، لا يوجد فريقا منحوسا على طول الخط".

وأتم مؤمن سليمان: "المقربون مني وأصدقائي طالبوني بالذهاب إلى الشيوخ .. نعم القرآن الكريم مرجع لنا جميعًا، ولكن بدون التطرق لأمور بعيدة عن كرة القدم، مقتنع بوجود السحر، ولكن مستحيل ألجأ لشخص ليفك عملاً، وإذا كان قادرًا على ذلك فليأتي ليعمل مكاني أو لأصبح وزيرًا أو رئيسًا للجمهورية".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: Filgoal

 
DMCA.com Protection Status