أخبار عاجلة
قصص من كتاب ” من عاش بعد الموت “ -

تعرف على أسباب إلغاء مباراة مصر والإمارات الودية

تعرف على أسباب إلغاء مباراة مصر والإمارات الودية
تعرف على أسباب إلغاء مباراة مصر والإمارات الودية

بعد الاتفاق على إقامة مباراة ودية تجمع المنتخب المصري ومنتخب الإمارات، في إطار تكريم منتخب الفراعنة على صعوده إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة دون الانتظار لنتيجة الجولة النهائية، تقرر إلغاء المباراة والتي كان مقرر إقامتها في التاسع من نوفمبر المقبل.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة، أن السبب وراء إلغاء المباراة الودية بين المنتخب المصري ومنتخب الإمارات هو عدم وضوح الترتيبات الخاصة بتكريم منتخب الفراعنة بالتأهل لمونديال روسيا 2018، بالإضافة إلى عدم اقتناع الاتحاد بترتيبات الشركة الإماراتية المنظمة لحفل التكريم، وحرصًا على شكل منتخب الفراعنة قرر الاتحاد إلغاء المباراة.

ومن جانبه أكد الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أن إلغاء المباراة جاء نتيجة فشل المفاوضات بين الشركة المنظمة والاتحاد المصري، على الرغم من تولي شركة “بريزنتيشن سبورت” راعي المنتخب المصري، لكافة التكاليف الخاصة بانتقال وإقامة الفراعنة في الإمارات، إلا أنه تم الاتفاق نهائيًا على إلغاء المباراة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا