أخبار عاجلة

مانشستر يونايتد يهزم بنفيكا بثنائية ويتأهل بدوري الأبطال

اليكم تفاصيل هذا الخبر

مانشستر يونايتد يهزم بنفيكا بثنائية ويتأهل بدوري الأبطال

حجز فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مقعده في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تغلب على ضيفه بنفيكا البرتغالي 2 / صفر يوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى، والتي شهدت أيضا فوز سيسكا موسكو الروسي على بازل السويسري 2 / 1.

وعلى ملعب أولد ترافورد ، تضاءلت فرصة بنفيكا في التأهل لدور الستة عشر بدوري الأبطال، بعد خسارته صفر / 2 أمام مضيفه مانشستر يونايتد الذي تأهل للدور التالي. جاءت المباراة قوية من الطرفين، وشهدت إهدار أنتوني مارتيال لاعب مانشستر يونايتد ركلة جزاء في الدقيقة 14 تصدى لها الحارس ميل سفيلار. واستطاع مانشستر يونايتد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول إثر تسديدة قوية من نيمانيا ماتيتش اصطدمت بالقائم الأيسر، قبل أن تصطدم بحارس بنفيكا ميل سفيلار وتسكن المرمى.

وفي الشوط الثاني، عزز مانشستر يونايتد تقدمه بهدف ثان سجله داني بليند من ركلة جزاء في الدقيقة 78، ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب محققا العلامة الكاملة، فيما ظل بنفيكا بلا نقاط في قاع الترتيب.

73b29dc436.jpg
6cf3961122.jpg
a26f294e03.jpg

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: جريدة الرياض

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مانشستر يونايتد يهزم بنفيكا بثنائية ويتأهل بدوري الأبطال برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : جريدة الرياض