أخبار عاجلة
بطل ملاكمة بريطاني متهم بـ الدعشنة -

الشعراوي يقود روما لاكتساح تشيلسي بثلاثية

اليكم تفاصيل هذا الخبر

الشعراوي يقود روما لاكتساح تشيلسي بثلاثية

سجل ستيفان الشعراوي هدفين من بينهما أسرع هدف هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والذي جاء بعد 39 ثانية فقط ليساعد روما على تصدر مجموعته بفوز ساحق 3-صفر على تشيلسي يوم الثلاثاء.

وبعد تعادلهما المثير 3-3 في لندن قبل أسبوعين هز المهاجم الدولي الايطالي الشباك مرتين في عرض رائع اخر من روما ليتجاوز منافسه الانجليزي الى قمة المجموعة الثالثة.

وكان هدف الشعراوي الصاروخي في الدقيقة الأولى أسرع هدف يسجل في أي مباراة بالمسابقة هذا الموسم ورغم خطورة تشيلسي المبكرة ضاعف الشعراوي الغلة مستفيدا من خطأ المدافع انطونيو روديجر في الدقيقة 36.

وافتقد تشيلسي مرة أخرى التنظيم الدفاعي ليكمل دييجو بيروتي الثلاثية بعد 63 دقيقة ليرفع روما رصيده الى ثماني نقاط متفوقا بنقطة على تشيلسي الذي تراجع للمركز الثاني.

9b6220276c.jpg
292b091773.jpg
2c94157f3f.jpg

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: جريدة الرياض

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الشعراوي يقود روما لاكتساح تشيلسي بثلاثية برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : جريدة الرياض