أخبار عاجلة
بطل ملاكمة بريطاني متهم بـ الدعشنة -

الفيحاء يفرض التعادل على الأهلي

الفيحاء يفرض التعادل على الأهلي
الفيحاء يفرض التعادل على الأهلي

اليكم تفاصيل هذا الخبر الفيحاء يفرض التعادل على الأهلي

الفيحاء يفرض التعادل على الأهلي

نشر في الوطن يوم 01 - 11 - 2017

319666
فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء نتيجة التعادل (1/1) على مضيفه الأهلي أمس في المباراة التي جمعتهما على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة التاسعة للدوري السعودي للمحترفين.
واجه الأهلي صعوبة كبيرة في الوصول إلى مرمى الفيحاء في الشوط الأول، وسدد فيتفا كرة قوية فوق العارضة. وقبل نهاية الشوط بدقيقة خطف البرازيلي ليوناردو دي هدف السبق في المباراة، مستغلا تمريرة وليد باخشوين.
وفي الشوط الثاني لم تشكل هجمات الأهلي أي خطورة على مرمى ضيفه إلى أن جاءت الدقيقة 87 عندما تمكن مدافع الفيحاء أدميلسون من تسجيل هدف التعادل من تمريرة معتز تمبكتي، وذلك قبل أن يعلن الحكم نهاية اللقاء بتعادل الفريقين. ليرفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة في الصدارة مؤقتا، والفيحاء إلى 7 نقاط في المركز ال12.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سعورس

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الفيحاء يفرض التعادل على الأهلي برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : سعورس