أخبار عاجلة

«الأبيض الشاب» يدشن التصفيات الآسيوية بخماسية

«الأبيض الشاب» يدشن التصفيات الآسيوية بخماسية
«الأبيض الشاب» يدشن التصفيات الآسيوية بخماسية

اليكم تفاصيل هذا الخبر «الأبيض الشاب» يدشن التصفيات الآسيوية بخماسية

حقق منتخبنا الوطني للشباب (تحت 19 سنة) فوزاً عريضاً على نظيره المنتخب العُماني بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب 2018 اعتلى بها «الأبيض الشاب» صدارته المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط متساوياً مع منتخب قرغيزستان الذي كان قد نجح في التغلب على النيبال بهدفين نظيفين. وسجل خماسية منتخبنا الوطني كل من علي صالح، أحمد فوزي (هدفان)، ماجد راشد، وخلفان حسن.


وبدأ الصربي ليوبينكو درولوفيتش المباراة بتشكيلة مكونة من سهيل عبدالله في حراسة المرمى، عبدالرحمن صالح، عمر أحمد، سيف السويدي، فهد محمد، ماجد راشد، عمر سعيد، علي صالح، خالد محمد، خلفان حسن، وأحمد فوزي. وكان «الأبيض الشاب» المبادر في التسجيل بعد مرور 11 دقيقة من بداية المباراة حين تحصل اللاعب علي صالح على ضربة جزاء نجح في ترجمتها لهدف أول ليمنح منتخب الإمارات التقدم قبل أن يضيف أحمد فوزي الهدف الثاني في الدقيقة 18، وفي الدقيقة 27 قلص المنتخب العُماني النتيجة. وشهدت الدقيقة 37 هدفاً ثالثاً لمنتخبنا الوطني سجله اللاعب ماجد راشد لتنتهي مجريات الشوط الأول بتفوق «الأبيض الشاب» بثلاثة أهداف لهدف.


و نجح أحمد فوزي في الدقيقة 77 في تسجيل هدفه الشخصي الثاني في المباراة والرابع لـ«الأبيض الشاب»، قبل أن يُضيف خلفان حسن النوبي الهدف الخامس.
وسيخوض منتخبنا الوطني مباراته الثانية السبت المقبل أمام منتخب النيبال الذي كان خسر مباراته الأولى أمام المنتخب القرغيزي بهدفين نظيفين.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: البيان