أخبار عاجلة
عروبة القدس خط أحمر -
نشرة توصيات فنية من الزراعة لمزارعي البطاطس -
الشرطة البلجيكية تطلق الرصاص على رجل مسلح -
فيديو.. الغزالي حرب: «25 يناير» انتفاضة وليست ثورة -

شعراوي «يمحو» أولى الذكريات الطيبة لصلاح مع روما أوروبيًا

صلاح وشعراوي

جرد ستيفان شعراوي مهاجم نادي روما الإيطالي، الدولي المصري محمد صلاح، من رقمه مع الذئاب بعد تسجيله الهدف الأسرع في تاريخ فريق العاصمة الإيطالية، خلال مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحقق فريق العاصمة الإيطالية نتيجة تاريخية بالفوز على تشيلسي الإنجليزي بثلاثية نظيفة، مساء الأمس على ملعب الأوليمبيكو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونجح الشعراوي من خلال هجمة خاطفة في تسجيل هدف رائع في شباك نادي تشيلسي الإنجليزي بعد مرور 38 ثانية فقط، مسجلاً الهدف الأول للذئاب، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني له ولفريق في اللقاء، واختتم بيروتي أهداف الفريق الإيطال بتسيدة صاروخية في مرمى كورتوا.

وكان الهدف الأسرع في تاريخ روما في دوري الأبطال، مسجلاً بإسم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الحالي، حيث سجل خلال الموسم الماضي هدفا في شباك باير ليفركوزن الألماني بعد  مرور 141 ثانية من بداية المباراة التي جمعت روما بالفريق الألماني.

وإنتقل صلاح في بداية الموسم الحالي من روما إلى ليفربول في صفقة تاريخية بلغت قيمتها 45 مليون يورو، وتألق اللاعب بشدة مع فريقه خلال الموسم الحالي ،حيث سجل 9 أهداف في الدوري ودوري الأبطال، ويعتبر الهداف الأول للريدز حاليا.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مباشر 24

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شعراوي «يمحو» أولى الذكريات الطيبة لصلاح مع روما أوروبيًا برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : مباشر 24