شاهد كيف علق الكاف على المشهد الأسطوري لجماهير الأهلي في التتش.. صورة

شاهد كيف علق الكاف على المشهد الأسطوري لجماهير الأهلي في التتش.. صورة
جماهير الأهلي

قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بالتعليق على المشهد الرائع الذي رسمته جماهير النادي الأهلي، في ملعب مختار التتش بالجزيرة، عصر الأمس.

وكان النادي الأهلي، فتح التدريبات اليوم، أمام الجماهير، بعد الحصول على الموافقات الأمنية، وذلك قبل السفر إلى المغرب، لمواجهة الوداد، المغربي البيضاوي، في العاشرة من مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، على مركب محمد الخامس بكازابلانكا، في إياب نهائي دوي أبطال إفريقيا.

وأبرزت صفحة الكاف الرسمية لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية على موقع الفيسبوك احتشاد جماهير الفريق الأحمر بالآلاف داخل ملعب التتش.

حيث قام مدون الصفحة بنشر صورة لملعب النادي الأهلي بالجزيرة أثناء احتشاد الجماهير بالآلاف بالمدرجات، وداخل المستطيل الأخضر، بالإضافة إلى الآلاف خارج الملعب لم يتمكنوا من الدخول.

ودون تعليقًا على الصورة ” الآلاف من جماهير الأهلي المصري يحتشدون لحضور مران الفريق قبل السفر إلى المغرب لخوض إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي يوم السبت.

وكان الجهاز الفني للفريق الأحمر قد قرر إلغاء المران بسبب وجود أعداد هائلة من الجماهير تفوق السعة الرسمية لملعب التتش، بالإضافة إلى حدوث إصابات طفيفة نظرًا للتدافع الجماهيري.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مباشر 24

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد كيف علق الكاف على المشهد الأسطوري لجماهير الأهلي في التتش.. صورة برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : مباشر 24