أخبار عاجلة

الأرقام تدعم «الموج الأزرق» أمام «الليث الأبيض»

الأرقام تدعم «الموج الأزرق» أمام «الليث الأبيض»
الأرقام تدعم «الموج الأزرق» أمام «الليث الأبيض»

اليكم تفاصيل هذا الخبر الأرقام تدعم «الموج الأزرق» أمام «الليث الأبيض»

الأرقام تدعم «الموج الأزرق» أمام «الليث الأبيض»

نشر بوساطة علي السلمي في اليوم يوم 01 - 11 - 2017

4212876
رغم التباين الكبير في المستوى بين الهلال والشباب خصوصا في السنوات الأخيرة، إلا أن مواجهاتهما المباشرة أصبحت محط أنظار الجميع نظرا لما تحمله من ندية وإثارة. وتعتبر مواجهة هذا المساء هي المواجهة رقم 84 في تاريخ مواجهاتهما في الدوري بمختلف مسمياته، إذ تقابلا من قبل 83 مرة، منها 76 مباراة في الدوري «ذهابا وإيابا» و7 مباريات في «المربع الذهبي»، فاز خلالها الهلال في 41 مباراة وفاز الشباب في 18 مباراة وحسم التعادل 24 مباراة، وسجل الهجوم الأزرق 112 هدفا بينما سجل الهجوم الأبيض 77 هدفا.
وتعود أول مباراة دورية بينهما إلى عام 1978 ونجح الهلال في الفوز بهدف نظيف، فيما كانت آخر مباراة في إياب دوري الموسم الفائت وانتهت بفوز الهلال بهدفين لهدف.
وفي دوري المحترفين التقى الفريقان 18 مرة فاز خلالها الهلال في 10 مباريات، وفاز الشباب في 4 مباريات وتعادلا في 4 مباريات أخرى، وسجل هجوم الهلال 28 هدفا فيما سجل هجوم الشباب 15 هدفا.
وفشل الشباب في تحقيق الفوز في آخر 5 مباريات، إذ شهدت سيطرة هلالية مطلقة من خلال الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة.
وحضرت الصافرة الأجنبية في 14 مباراة دورية، فاز خلالها الهلال في 6 مباريات بينما فاز الشباب في 4 مباريات في حين حضر التعادل في 4 مباريات.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سعورس