أخبار عاجلة

في الشباك

في الشباك
في الشباك

اليكم تفاصيل هذا الخبر

في الشباك

*لا أحد ضد الصلح بين الأندية في القضايا والمشاكل التي تحدث بينها والصلح خير كما حدث بين الشقيقين الهلال والنصر في قضية عوض خميس لكن في قضايا أخرى ربما الأمور مختلفة وهناك طرف متضرر بشكل كبير لذا يسعى للحصول على حقوقه وفق الأنظمة والقوانين.

*مستوى الشباب في مبارياته الماضية والفرق بينه وبين الهلال في النقاط والترتيب في جدول الدوري لا يعني التسليم بتفوق "الزعيم" على "الليث" خصوصاً والشباب يطمح بالتعويض والعودة عبر مواجهة الليلة أمام الهلال.

*هل كان الرائد يحتاج إلى إدارة جديدة أم إلى مدرب جديد بمثل إمكانيات الروماني ماريوس سيبيريا أم الاثنتين معاً إذ يشهد الرائد تطوراً ملحوظاً في المستوى ظهر بوضوح في مواجهته الدورية أمام الباطن الذي تلقى مرماه خماسية من رائد التحدي.

*المدافع الذي اقترب من دخول الفترة الحرة لم يفاوضه أحد لأن المفاوضة قبل الدخول في هذه الفترة غير نظامية وتعرض النادي المفاوض للعقوبة ومع ذلك هناك من ينشر أخباراً مفبركة أن هناك أندية تفاوضه وهذا يبدو بغرض الضغط على إدارة ناديه لكي ترضخ لمطالبه المالية وتحسم ملف التجديد معه.

*حقق رئيس الشباب المكلف طلال آل الشيخ مطالب بعض الشبابيين الذين اعترضوا على تكليفه وفتح الباب لهم عبر جمعية النادي العمومية فهل يحضر من اعترض سراً أو جهراً ويرشح نفسه أم أن المسألة لا تعدو إثارة شوشرة وعمل عراقيل ضد نجاح الإدارة المكلفة.

*تعمد مدافع الاتفاق خليفة المسرحي إصابة نجم منتخب الشباب عبدالله حمدان في المواجهة الودية التي جمعت أولمبي الاتفاق بمنتخب الشباب كان تصرفاً أرعناً أجبر مدربه سعد الشهري على إخراجه بعد أن اكتفى الحكم بمنحه البطاقة الصفراء.

*بعد غيبة طويلة يعود لاعب خط وسط الهلال نواف العابد لمشاركة فريقه الليلة أمام الشباب فهل يا ترى يعود بمستواه المعروف ويسجل حضوراً مميزاً في المباراة التي لن تكون سهلة على الفريقين.

"صياد".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: جريدة الرياض