أخبار عاجلة

النصر السعودي يقترب من ضم «هدف الزمالك» خلال الانتقالات الشتوية

بيليات

أكدت تقارير صحيفة سعودية، دخول إدارة النصر السعودي، في مفاوضات جادة مع اللاعب خاما بيليات نجم فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي،من جديد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تعثر انتقاله خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان النصر قدم عرضه لنادي صن داونز لشراء عقد اللاعب، في الميركاتو الصيفي الماضي، مقابل مليوني دولار، على أن يتم السداد على دفعتين، ولكن الصفقة لم تنجح.

وقالت صحيفة “اليوم” السعودية، أن إدارة العالمي عرضت عدة طلبات خاصة بـ بيليات على جوستافو كوينتيروس مدير الفني للفريق، قبل الدخول في المفاوضات النهائية مع اللاعب.

أشارت الصحيفة إلى أن إدارة النصر تسعى لبيع المهاجم الليبيري ويليام جيبور، الذي بات بعيدًا عن مستواه.

يذكر ان خاما بيليات كان أحد الأهداف الرئيسية لنادي الزمالك، من أجل ضمه للقلعة البيضاء، خلال فترتي الانتقالات السابقتين، بعد تألقه في قياده، فريقه الجنوب إفريقي لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا، العام الماضي، ولكن لم تنجح محاولات مسئولو الأبيض في التعاقد مع اللاعب، نظرًا لمطالباته المالية المغالى فيها.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مباشر 24

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر النصر السعودي يقترب من ضم «هدف الزمالك» خلال الانتقالات الشتوية برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : مباشر 24