أخبار عاجلة
عروبة القدس خط أحمر -
نشرة توصيات فنية من الزراعة لمزارعي البطاطس -
الشرطة البلجيكية تطلق الرصاص على رجل مسلح -
فيديو.. الغزالي حرب: «25 يناير» انتفاضة وليست ثورة -

خالد جبر مرشحا مستقلا لنائب رئيس الزمالك

خالد جبر مرشحا مستقلا لنائب رئيس الزمالك
خالد جبر مرشحا مستقلا لنائب رئيس الزمالك

أعلن خالد جبر الكاتب الصحفى بأخبار اليوم ومستشار رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم اعتزامه ترشيح نفسه فى انتخابات مجلس ادارة نادى الزمالك المقبلة على منصب نائب رئيس النادى.

خالد جبر الذى يعتبر من أقدم أعضاء النادى ويحمل العضوية رقم ٣٢٢، ينوى خوض الانتخابات مستقلا إيمانا منه بأن أبناء النادى الواحد لا يصح أن ينقسموا الى جبهات متصارعة فى الوقت الذى يجب عليهم أن يتوحدوا من أجل ناديهم تحت هدف واحد وهو وحدة نادى الزمالك .
قدم خالد جبر الذى يعمل فى مؤسسة أخبار اليوم منذ تخرجه فى كلية الاعلام بجامعة القاهرة كل جهده للعمل الصحفى ونال العديد من الجوائز .. وقدم أيضا لنادى الزمالك تجربة اعلامية يفتخر بها .. فهو أحد مؤسسى مجلة نادى الزمالك عام ١٩٧٦ .. مع الأساتذة الكبار اسماعيل يونس ومرسى عطاالله وناصف سليم وحمدى النحاس ومحمود معروف وحامد دنيا وعبد الفضيل طه .. والزملاء الأفاضل خالد فؤاد وعصام الحسن وأحمد الخضرى وغيرهم .. وتولى رئاسة التحرير أعوام ٢٠٠٦ - ٢٠٠٩ بالاضافة الى رئاسة المنظومة الاعلامية والمتحدث الرسمى .
يخاطب خالد جبر كل أعضاء النادى .. ولا يخاطب اتجاها معينا أو فريقا دون غيره لأنه يؤمن بأن الوقت الحالى يلزم جميع أبناء النادى و أعضائه ومحبيه بالتوحد والالتفاف تحت راية واحدة والبعد عن النظرة الشخصية الضيقة التى تفرق ولا توحد .. وهى للأسف آفة الزمالك فى السنوات الأخيرة .
" هدفى هو أن يعود الزمالك بيت كل الزملكاوية ولا يستأثر به فريق دون آخر " هذا ما يؤكده خالد جبر فى كل لقاءاته .. لذلك فهو يراهن على كل أعضاء نادى الزمالك الذين يحبون ناديهم بحق ومستعدون للتضحية من أجله .. فالزمالك هو بيت الجميع .
كما يخاطب أعضاء النادى القدامى المنتمين اليه بكل الوفاء والاخلاص .. والأعضاء الجدد الذين يحلمون بناد يحقق لهم ولأسرهم وأبناءهم كل ما يتمنون .. كما يخاطب زملاءه وأصدقاءه من الصحفيين والاعلاميين أعضاء النادى القدامى الذين قدموا كل الدعم لناديهم .. أو حديثى العضوية الذين شرفوا النادى بحضورهم ويعدهم بالعمل على حل كل مشكلاتهم .
الهدف كما يقول جبر هو دعم الطفرة الانشائية التى قام بها المجلس الحالى برئاسة المستشار مرتضى منصور .. وتطويرها لترضى جميع الأعضاء .. مع إضافة وسائل ومجالات تحقق كل رغباتهم . بالاضافة الى عقد لقاءات دورية مع قدامى أعضاء النادى ورموزه والشخصيات البارزة فى المجتمع والمحبة لنادينا العظيم للاستماع الى آرائهم واقتراحاتهم بشأن قضايا النادى الرياضية والاجتماعية وغيرها .
كما يصبح من الواجب خلال المرحلة المقبلة فتح جسور الود والتفاهم مع وسائل الاعلام المختلفة ورجال الاعلام بكل تخصصاتهم ليكون الاعلام ذراعا قوية تساند الزمالك ولا تطعنه أو تهدمه .. من المهم جدا أن تتطور الرسالة الاعلامية للنادى وهو يملك حاليا من الكوادر ما يؤهله لذلك .
وأكد جبر على احترامه وتقديره لكل المتقدمين لكل المقاعد فى الانتخابات المقبلة .. وأنه تجمعه بهم كل الود والمحبة .. وهى الروح التى يجب أن تسود بين كل المرشحين .. وتمنى أن توفق الجمعية العمومية الى حسن اختيار من يمثلونها فى مجلس الادارة الجديد .

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مبتدا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خالد جبر مرشحا مستقلا لنائب رئيس الزمالك برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : مبتدا