"أسوأ خبر" للحالمين بحضور مباريات مونديال روسيا

"أسوأ خبر" للحالمين بحضور مباريات مونديال روسيا
"أسوأ خبر" للحالمين بحضور مباريات مونديال روسيا

وإليكم تفاصيل الخبر "أسوأ خبر" للحالمين بحضور مباريات مونديال روسيا

العالم - رياضة

فمع تأكد وصول 22 منتخبا، إلى جانب البلد المضيف، وبدء طرح تذاكر المباريات، زاد الإقبال على حجوزات الفنادق في 13 مدينة سوف تستضيف البطولة، مما أدى إلى قفزات "جنونية" في الأسعار وصلت في بعض الأحيان لزيادة قدرها 7 أضعاف السعر العادي.

وقالت تقارير صحفية بريطانية، إن سعر الليلة الواحدة للغرفة في فندق "هيلفيتيا" (5 نجوم) في مدينة سان بطرسبرغ على سبيل المثال، سيصل أيام البطولة إلى ما يعادل 770 جنيها إسترلينيا، علما أن سعرها الطبيعي 110 جنيهات فقط.

بينما يقفز سعر الليلة في فندق "أمباسادور" في المدينة ذاتها من 80 إلى 394 جنيها، وفي "تاليون إمبريال" من 197 إلى 630 جنيها.

أما المشجعين "محدودو الدخل" فبإمكانهم استئجار غرفة في فندق 3 نجوم مثل "بالتيا"، حيث ستقفز الأسعار من 40 إلى 117 جنيها في الليلة.

وينطلق مونديال روسيا في 14 يونيو المقبل لمدة 31 يوما بمشاركة 32 منتخبهم بينهم مصر والسعودية، كما تملك تونس والمغرب فرصة كبيرة للتأهل.

المصدر : سكاي نيوز عربية 

5

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: ALAHRAM ir

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "أسوأ خبر" للحالمين بحضور مباريات مونديال روسيا برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : ALAHRAM ir