أخبار عاجلة

ختام اجتماع «دائمة الإذاعات العربية»

اليكم تفاصيل هذا الخبر ختام اجتماع «دائمة الإذاعات العربية»

a25638d257.jpg

الثلاثاء، ٣١ أكتوبر، ٢٠١٧

متابعة - سعيد الهنداسي

شاركت السلطنة في الاجتماع الثامن عشر للجنة الدائمة للرياضة التابعة لاتحاد إذاعات الدول العربية، والذي اختتم أعماله في العاصمة التونســـية، مثّل الســـلطنة في هذا الاجتماع سعيد تمان مدير القناة الرياضية بمشاركة مدراء القنوات الرياضية بالدول العربية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة أهم المواضيع الإعلامية لعل أبرزها الاحتكار المجحف للحقوق الرياضية، وحق المواطن العربي في مشاهدة منتخباته الوطنية، والتنسيق المستمر حول الحصول على مختلف حقوق البث التلفزيوني للأحداث والبطولات الرياضية الكبرى، بالإضافة إلى مناقشة المجتمعين تقرير المركز العربي لتبادل الأخبار والبرامج الرياضية والاطلاع على الخطة التدريبية المعدة ضمن أجندة مركز التدريب العربي للعام المقبل.


من جانب آخر أكد أعضاء اللجنة على تبادل المباريات الكبرى للدوريات العربية في كرة القدم، وبقية مباريات الرياضات الأخرى الفردية منها والجماعية بين الهيئات التي تمتلك الحقوق.

وفي الختام أوصت اللجنة بضرورة إضافة مسابقة البرامج الرياضية ضمن الفئات المشاركة في منافسات وجوائز المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ختام اجتماع «دائمة الإذاعات العربية» برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : shabiba