أخبار عاجلة
مصرع سائق وإصابة أخر في حادث تصادم بكفر الشيخ -

موقعة «سان باولو» تشتعل بين نابولي واليوفي

موقعة «سان باولو» تشتعل بين نابولي واليوفي
موقعة «سان باولو» تشتعل بين نابولي واليوفي

اليكم تفاصيل هذا الخبر موقعة «سان باولو» تشتعل بين نابولي واليوفي

ستكون الأنظار شاخصة إلى موقعة ملعب «سان باولو»، التي تجمع نابولي المتصدر بضيفه يوفنتوس بطل المواسم الستة الأخيرة، وذلك في المرحلة الـ15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ولطالما ارتدت المواجهة بين الطرفين طابعاً حماسياً خاصاً، لكن أهمية مباراة اليوم ستكون مضاعفة، لأن نابولي يتصدر الترتيب برصيد 38 نقطة، بعد فوزه بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة، وعدم تلقيه أي هزيمة حتى الآن، فيما يحتل يوفنتوس المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن مضيفه الجنوبي.

وستقام المباراة اليوم، لأن الفريقين يخوضان في منتصف الأسبوع المقبل مباراتين مصيريتين في دوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج نابولي إلى الفوز الأربعاء على مضيفه فيينورد روتردام الهولندي، وخسارة شاختار دانييتسك الأوكراني أمام مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل اللحاق بالأخير إلى الدور الثاني.

أما يوفنتوس، وصيف بطل المسابقة القارية للموسم الماضي، فيحتاج أيضاً إلى الفوز الثلاثاء على مضيفه اولمبياكوس اليوناني، من أجل التأهل إلى الدور الثاني، بغض النظر عن نتيجة منافسه سبورتينغ البرتغالي مع برشلونة الإسباني، الذي ضمن بطاقته وصدارته المجموعة الرابعة، بعد تعادله في الجولة السابقة قبل الأخيرة مع فريق «السيدة العجوز» دون أهداف. ويأمل كل من الفريقين أن يركز اللاعبون على موقعة الجمعة عوضاً عن التفكير بما ينتظرهم الأسبوع المقبل، وذلك لأن مباراة «سان باولو» قد تلعب دوراً حاسماً في السباق نحو اللقب، رغم أن الموسم لايزال في بدايته.

ويسعى نابولي إلى تكرار سيناريو الزيارة الأخيرة ليوفنتوس إلى ملعبه حين تغلب عليه 3-2 الموسم الماضي في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إيطاليا، دون أن يمنعه من مواصلة مشواره والفوز باللقب (فاز يوفنتوس ذهاباً 3-1)، وذلك من أجل التأكيد بأنه قادر هذا الموسم على إحراز لقب الدوري للمرة الأولى منذ 1990.

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم