«مايغا عجمان» يجرح الوحدة على طريقة «الفهود»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر «مايغا عجمان» يجرح الوحدة على طريقة «الفهود»

قاد مهاجم عجمان، المالي موديبو مايغا، البرتقالي لتحقيق تعادل مستحق أمام الوحدة 2-2، أمس، ضمن الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

ونجح مايغا في وضع البرتقالي في المقدمة (50)، قبل أن يتمكن محمد الشحي وتيغالي من تسجيل هدفين متتاليين (74 و78)، لكن المهاجم المالي تدخل في وقت قاتل وسجل هدف التعادل لفريقه، قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة.

وكان مايغا قد تقمص دور البطولة في المباراة الماضية لعجمان ضد الوصل، حينما سجل هدفين بعد أن كان فريقه متخلفاً صفر-2، ليعود البرتقالي من معقل «الفهود» بتعادل ثمين.

وقدم عجمان مباراة بطولية، إذ كاد يتقدم في وقت مبكر من المباراة، حينما انفرد بكاري كونيه بمرمى محمد الشامسي، لكنه سدد في الأخير كرة ضعيفة بين يدي الحارس.

وسنحت فرصة ثانية لأصحاب الأرض عن طريق المالي مايغا، الذي توغل وسط دفاعات الوحدة، حتى دخل منطقة الـ18 وسدد كرة تصدى لها الحارس ببراعة (12)، وتواصلت الفرص الضائعة من جانب عجمان، وكانت هذه المرة عن طريق بكاري كونيه، الذي تلقى تمريرة داخل الصندوق وسدد بمحاذاة القائم الأيسر (16).

وظهر الوحدة للمرة الأولى أمام مرمى عجمان، عن طريق مراد باتنا، الذي حاول التسديد من مسافة بعيدة وصلت سهلة بين أحضان الحارس علي الحوسني (20)، وكاد الوحدة يُعاقب البرتقالي على فرصه المهدرة، حينما ارتقى شانغ واو ريم، لعرضية محمد الشحي، وهو خالٍ من الرقابة، ولعبها برأسه في الشباك من الخارج (25).

وتدخل حيدروف لمنع هدف محقق على عجمان، بإبعاده كرة تيغالي وهي في طريقها للمرمى، لتتحول إلى ضربة ركنية لم تُستغل بعد ذلك (35)، وكانت الهجمة الأخطر للعنابي مع الدقيقة 42، عن طريق تيغالي الذي لعب كرة برأسه وهو على بوابة المرمى، حولها الحوسني بصعوبة إلى ضربة ركنية.

وبدأت أحداث الشوط الثاني ساخنة، حينما انفرد اديلسون بالمرمى، وتعرض للعرقلة من قبل البديل، خالد إبراهيم، لكن الحكم أشار باستئناف اللعبة.

وجاءت الانفراجة لأصحاب الأرض عن طريق مايغا، الذي تابع كرة مرتدة من القائم، من رأسية كونيه، ليودعها داخل المرمى.

وتراجع عجمان أمام مرماه للحفاظ على تقدمه، وكادت شباكه تستقبل هدف التعادل عن طريق محمد عبدالباسط، الذي سدد من خارج الصندوق، لترتطم الكرة بالقائم وتستقر خارج المرمى (58).

وكاد عجمان يعزز من تقدمه عن طريق هجمة مرتدة عن طريق مايغا، الذي توغل ولعب كرة مثالية إلى بكاري كونيه، سددها في يدي الحارس لترتد إلى مايغا، وسددها كذلك ليبعدها القائم (66).

وضاعت على البرتقالي فرصة أخرى لإضافة الهدف الثاني، حينما لمح خروج حارس الوحدة من مرماه وسدد كرة «لوب» علت العارضة بقليل (67)، وعاد الوحدة للمباراة عن طريق محمد الشحي، الذي استغل عرضية مراد باتنا وهو أمام المرمى، ليودع الكرة برأسه سهلة داخل المرمى. ونجح تيغالي، بعدها بأربع دقائق، في إدراك هدف التقدم، بعد مجهود فردي مميز قام به مراد باتنا، الذي راوغ أكثر من لاعب ووزع كرة أرضية إلى المهاجم الأرجنتيني الذي أودعها بسهولة داخل الشباك قبل أن يتعادل ميغا في الوقت القاتل.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

0 تعليق