أخبار عاجلة
مصرع سائق وإصابة أخر في حادث تصادم بكفر الشيخ -

غريميو يعيد النكهة البرازيلية إلى مونديال الأندية

غريميو يعيد النكهة البرازيلية إلى مونديال الأندية
غريميو يعيد النكهة البرازيلية  إلى مونديال الأندية

اليكم تفاصيل هذا الخبر غريميو يعيد النكهة البرازيلية إلى مونديال الأندية

أحرز غريميو بورتو أليغرينزي البرازيلي لقب كأس ليبرتادوريس للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ عام 1995، بعد تغلبه على غريمه الأرجنتيني أتلتيكو لانوس بنتيجة إجمالية 3-1 في نهائي البطولة، ليتوّج بطلاً لأميركا الجنوبية، ويخطف بطاقة التأهل لمونديال الأندية 2017 المقام في أبوظبي خلال الفترة من السادس إلى 16 ديسمبر.

وكانت ثلاثة فرق برازيلية قد نجحت في إحراز لقب بطولة كأس العالم للأندية، بتغلبها على الفرق الأوروبية في أربع مناسبات مختلفة من البطولة، هي: كورينثيانز الذي فاز بلقب البطولة في عامي 2000 و2012، ونادي ساو باولو الذي أحرز اللقب في عام 2005، ونادي إنترناسيونال الذي تربع على عرش البطولة في عام 2006. وبعد ثلاث سنوات على غياب الفرق البرازيلية عن مونديال الأندية، يأمل غريميو بورتو أليغرينزي إعادة المجد البرازيلي للبطولة خلال مشاركته في نسخة 2017.

وسيتأهل غريميو بورتو أليغرينزي، بصفته ممثلاً لأميركا الجنوبية، بشكل مباشر للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية FIFA، حيث من المقرر أن يواجه الفريق الفائز في مباراة الدور ربع النهائي التي تجمع باتشوكا المكسيكي والوداد البيضاوي المغربي. وقد تشهد البطولة سيناريو محتملاً، يجمع غريميو بورتو أليغرينزي مع بطل أوروبا ريال مدريد في الدور النهائي.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم