سامباولي يوضح حقيقة انتقاده للمنتخب الألماني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر سامباولي يوضح حقيقة انتقاده للمنتخب الألماني

أكد المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، خورخي سامباولي، أمس، في العاصمة الروسية موسكو، أن تصريحاته عن المنتخب الألماني تم تأويلها بشكل خاطئ.

وكان سامباولي قد أكد أخيراً أنه لا يروق له أسلوب لعب المنتخب الألماني، ليثير عاصفة قوية من الجدل، وقال سامباولي: «لقد تم تفسيرها بسوء نية».

وأشار مدرب الأرجنتين إلى أن الأمر يتعلق بـ«ذوق شخصي»، وأن هذا لا يمنع من الاعتراف بأهمية السمات التي يتمتع بها المنتخب الألماني، بطل العالم، وأحد أبرز المرشحين لحصد اللقب في مونديال روسيا.

وأضاف سامباولي قائلاً: «بكل بساطة لقد قلت إن ألمانيا تتبع نظاماً هيكلياً صارماً، وتحافظ عليه كثيراً، بدءاً من الاتحاد وحتى الجهاز الفني».

وكان سامباولي قد أكد أخيراً أن أسلوب لعب ألمانيا لا يروق له، حيث أشار قائلاً: «بالنسبة لي البرازيل وفرنسا وإسبانيا يتفوقون بخطوة على الأرجنتين، بفضل الاستقرار في الأجهزة الفنية، لم أذكر ألمانيا ليس لأنني نسيتها، بل لأنه لا يروق لي أسلوبها في اللعب».

واستطرد قائلاً: «الألمان لديهم نظام هيكلي وقاعدة ومشروع يتسم بالتنظيم العالي، لكنهم لا يملكون نجوماً».

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

0 تعليق