الجزيرة يفكّ شيفرة «الملك».. بكلمة «مبخوت»

الجزيرة يفكّ شيفرة «الملك».. بكلمة «مبخوت»
الجزيرة يفكّ شيفرة «الملك».. بكلمة «مبخوت»

اليكم تفاصيل هذا الخبر الجزيرة يفكّ شيفرة «الملك».. بكلمة «مبخوت»

حوّل الجزيرة تأخره بهدف أمام مضيفه الشارقة إلى فوز 2-1، أمس، على استاد خالد بن محمد، ضمن مباريات الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، لترتفع معنويات «فخر أبوظبي» قبل أن يبدأ مشواره في كأس العالم للأندية، التي ستقام في أبوظبي خلال الفترة من السادس إلى 12 ديسمبر الجاري.

ونجح المهاجم علي مبخوت، الذي سجل هدفي الفوز (68 و78)، في قيادة فريقه لحصد نقاط المباراة، رافعاً رصيده إلى 16 نقطة، فيما تجمد رصيد الشارقة عند تسع نقاط. ورفع مبخوت رصيده في الدوري إلى سبعة أهداف حتى الآن، وأفسد بذلك فرحة الشارقة بهدف التقدم في المباراة. وطرد الحكم لاعب الجزيرة، عيسى العتيبة، «93». وبادر الشارقة بالتسجيل عن طريق البرازيلي ويلتون سواريز (62) من رأسية محكمة. وجاء الشوط الأول باهتاً ومتواضعاً من جانب الفريقين، إذ أنقذ حارس الجزيرة، علي خصيف، مرماه من هدف محقق كاد يتسبب فيه لاعب الفريق، محمد فوزي، عندما سدد كرة قوية بالخطأ في مرماه. وبدا الجزيرة، رغم وجود مبخوت، متأثراً بالغيابات الكثيرة في صفوفه، إذ خاض المباراة بلاعب أجنبي واحد، هو البرازيلي روماريو دا سيلفا، لكنه عرف كيف ينتصر معتمداً على قدرات نجمه وهدافه علي مبخوت.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم