أخبار عاجلة
الجيش الإسرائيلي يقصف مواقع لحماس في غزة -

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 30 / 11 / 2017

أخبار الرياضة اليوم أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 30 / 11 / 2017

شهد النادي الأهلي اليوم الأربعاء 30 / 11 / 2017، العديد من الأحداث الهامة.

وجاءت أخبار الأهلي اليوم كالتالي..

النائب العام الأسبق يعلن تأييده لقائمة محمود طاهر في انتخابات الاهلي

أعلن عبد المجيد محمود النائب العام الأسبق تأييده لمحمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي في الانتخابات المقرر لها غداً الخميس، موضحًا أنه الاحق واعضاء قائمته في تولي مقاليد حكم القلعة الحمراء لولاية جديدة، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها المجلس الحالي في تطوير النادي ودعم النشاط الرياضي، وهي انجازات غير مسبوقة.

وأوضح النائب العام الاسبق أن علاقته جيدة بجميع المرشحين في الانتخابات، لكنه يري ان طاهر وقائمته هم الافضل للنادي في الفترة المقبلة، لاستكمال ما تحقق علي مدار السنوات الماضية.

وتضم قائمة محمود طاهر كلًا من مصطفي مراد فهمي نائبًا  وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيي وهاني سري الدين وخالد حبيب وحمدي الكنيسي وإيهاب ماضي ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفي.

516acecd53.jpg

شمس يرفض مد التصويت

أكد اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن التسجيل في الجمعية العمومية للأهلي سيبدأ من التاسعة صباحا وحتى السابعة مساء، مشددا على أنه ليس هناك إمكانية لمد باب التسجيل ولابد من حضور ١٠ آلاف عضو، لكي تصح إجراءات العمومية.

تابع شمس : "الحضور سيكون ببطاقة العضوية والرقم القومي أو جواز السفر، ومن غير المسموح التصويت لأي عضو دون أن يحضر تلك المستندات و أن أي عضو لم يسدد الاشتراك لن يسمح له بالتصويت ولابد أن تكون مرت سنة كاملة على الأعضاء الجدد حتى يحق لهم التصويت".

0c5db322d5.jpg

الانتخابات تحت حراسة الشرطة

خصص مسؤولو الأهلي 500 فرد أمن لتأمين انتخابات النادي ،حيث وفر النادي 300 فرد أمن كما تعاقدت إدارة الأهلي مع أحدي شركات الأمن الخاصة و التي ستدفع بـ200 فرد .

من جانبه أكد  اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي أنه في حال عدم حضور 10 الاف عضو ستلغى الانتخابات وستتشكل لجنة برئاسة المدير التنفيذي لتولي أمور النادي لمدة سنة.

قال شمس: "على مستوي العضوية سواء فوق السن أو تحت السن فأي اختيار بالزيادة أو النقصان سيتم إبطال الصوت..سيتم توفير أتوبيسات من مقر مدينة نصر للجزيرة والعكس كل نصف ساعة كما سيتم أيضا توفير أتوبيسات لنقل أعضاء الشيخ زايد".

ad3573f99f.jpg

عبد الحفيظ: مليون جنيه غرامة على أي لاعب يشارك في الانتخابات

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، توقيع غرامة قدرها مليون جنيه، على أي لاعب في فريق الكرة يتواجد في مقر النادي بالجزيرة غدًا الخميس، ليشارك في فعاليات العملية الإنتخابية، حفاظًا على ثوابت النادي التي تمنع تدخل اللاعبين في مثل هذه الأمور.

يذكر أن الجهاز الفني قرر نقل تدريباته إلى استاد القاهرة صباح غدٍ الخميس استعدادًا للقاء إنبي فى الجولة الحادية عشرة من الدوري مساء السبت المقبل.

e957a8d315.jpg

ممنوعات فى انتخابات الأهلي .. تعرف عليها

شدد اللواء شرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي أنه غير مصرح لأي شخص بوضع ملصقات للمرشحين في انتخابات القلعة الحمراء داخل النادي للحفاظ على شكل النادي متوعدا الخارجين عن النص باتخاذ إجراءات قانونية.

وقال شمس : "جمعت كل المنافذ والمطاعم داخل النادي وطالبتهم بالإلتزام بتوفير خدمة مميزة في الانتخابات، مؤكدا أنه لن يتم السماح بدخول مأكولات من خارج النادي تحسبا لتعرض أي عضو للتسمم.

أضاف شمس أن القنوات الإعلامية غير مسموح لها بتغطية الانتخابات حتي الآن كاشفا أن الأمر سيقتصر على قناة النادي الأهلي فقط.

وقال شمس : أي محاولة للإخلال باليوم الانتخابي من أي شخص سيتم استبعاده فورا من الخيمة وسيتم اتخاذ إجراء ضده من النيابة الإدارية.

41ecd7de30.jpg

البدري يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي قبل انطلاق المران

عقد حسام البدرى المدير الفني لفريق الكرة بالنادى الاهلى جلسة لمدة 30 دقيقة مع لاعبي الفريق قبل مران الأحمر عصر اليوم استعدادا للقاء انبي المقرر السبت المقبل باستاد القاهرة .

محاضرة البدرى للاعبي الاهلى ركز فيها على بعض السلبيات التى ظهرت فى لقاء الفريق امام النادي المصري مساء أمس والذى انتهي بفوز الأحمر بهدفين نظيفين وخاصة الدفاع الذى شهد تراجع فى الشوط الثانى على أن يقوم البدري بالتاكيد على الايجابيات والتى جاء فى مقدمتها الضغط على المنافس فى كل ارجاء الملعب .

ac52f72089.jpg

تم نقل هذا الخبر أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 30 / 11 / 2017 , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سوبر كورة