أخبار عاجلة
إرسال ثلاثين ألف ذبيحة لمصر -

7 مواهب شابة تستعد للتألق فى المونديال

أخبار الرياضة اليوم 7 مواهب شابة تستعد للتألق فى المونديال

تحظى الملاعب الأوروبية، بعدد من اللاعبين الشبان، المتوقع تألقهم في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حال تواجدهم في قوائم منتخبات بلادهم.

وخلال الثلث الأول من الموسم في دوريات القارة العجوز، جذب العديد من اللاعبين الانتباه وعن جدارة.

ومن بين الأسماء التي لمع نجمها، يبرز البرتغالي جونكالو جويديس، المملوك لباريس سان جيرمان، وانتقل معارا لفالنسيا في نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

ويتميز جويديس، صاحب الـ21 عاما، والذي يشغل مركز الجناح بالسرعة والمراوغات والتمريرات، ومن المنتظر أن يقدم أداء كبيرا مع منتخب البرتغال في مونديال 2018 بروسيا.

فقد وجد منتخب البرتغال، بطل أوروبا، في هذا الشاب دعما كبيرا لنجم الفريق كريستيانو رونالدو، والجمهور يثق في قدرة كليهما على مساعدة المنتخب، على رفع كأس العالم لأول مرة في تاريخه.

جويديس مع البرتغال
جويديس مع البرتغال

وفي روسيا من المنتظر أيضا رؤية تألق هيرفينج لوزانو، مع منتخب المكسيك، بعدما أدهش الجميع بمستواه في موسمه الأول مع آيندهوفن، بتسجيله عشرة أهداف ليتصدر قائمة هدافي الدوري الهولندي.

ويمتاز لاعب باتشوكا السابق البالغ من العمر 22 عاما، بمهاراته على طرفي الملعب وسرعته، وهي التي جعلت مانشستر سيتي، بحسب الصحافة الإنجليزية، على استعداد لدفع 70 مليون يورو (أكثر من 82 مليون دولار) لضمه.

لوزانوو
لوزانو

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، يبرز لاعب آخر من أمريكا الجنوبية، وهو البرازيلي ريتشارليسون، صاحب الـ20 عاما، والذي أثبت أنه استحق مبلغ 12.5 ملوين يورو (14.75 مليون دولار) الذي دفعه واتفورد لشرائه من فلومينينزي في يوليو الماضي.

وسجل ريتشارليسون خمسة أهداف في 13 مباراة خاضها، ويلعب دورا مهما في النتائج الجيدة التي يحققها الفريق.

ريتشارليسون
ريتشارليسون

ويحظى البريميرليج، أيضا بالمدافع الكولومبي الدولي دافينسون سانشيز، الذي بات لاعبا لا يمكن الاستغناء عنه في دفاع توتنهام، الذي اشتراه الصيف الماضي من أياكس أمستردام مقابل 42 مليون جنيه إسترليني، فيما تعد أغلى صفقة في تاريخ "السبيرز".

دافينسون سانشيز
دافينسون سانشيز

وفي إيطاليا يبرز الحارس البرازيلي أليسون بيكر، الذي بدأ الدوري بقوة مع روما في موسمه الثاني بعد عام ظل فيه بديلا للبولندي فوشتنيك تشيزني.

وأفسح انتقال تشيزني إلى يوفنتوس المجال أمام تألق بيكر، اللاعب الأساسي لدى مدرب المنتخب البرازيلي "تيتي"، وبات أحد العناصر الأساسية لروما بتصديه لـ84.5% من الفرص، ليصبح الحارس الأقل استقبالا للأهداف بالكالتشيو هذا الموسم.

أليسون بيكر
أليسون بيكر

وفي الدوري الإيطالي يتألق أيضا الأوروجوياني لوكاس توريرا، لاعب وسط سامبدوريا الذي يقدم أداء رائعا بعد عامين في صفوف بيسكارا، وعام مع جنوى.

ويعد توريرا صاحب الـ21 عاما، اللاعب الأكثر استعادة للكرات هذا الموسم في الكالتشيو، الأمر الذي كان له صداه في أوروجواي، إلا أن مدرب المنتخب أوسكار واشنطن تاباريز لم يستدعه حتى الآن.

لوكاس توريرا
لوكاس توريرا

لكن فرصة المشاركة في روسيا 2018 مازالت متاحة أمام توريرا الذي بات أيضا على رادار يوفنتوس.

أما في الدوري الفرنسي، فيبرز الإسباني الدومينيكاني الأصل، ماريانو دياز، لاعب ريال مدريد السابق الذي سجل مع فريقه الحالي ليون تسعة أهداف.

وامتدحه الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، قائلا "لا يدهشني ما يفعله".

ماريانو دياز
ماريانو دياز

 

تم نقل هذا الخبر 7 مواهب شابة تستعد للتألق فى المونديال , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سوبر كورة