أخبار عاجلة
محاضرة بمحافظة يدمة غداً -
زيدان: مباراة الجزيرة ليست سهلة -
“السعودية للكهرباء” تنفي زيادة تعرفة الاستهلاك -

النصر يثمّن إنجاز بطل الجوجيتسو

النصر يثمّن إنجاز بطل الجوجيتسو
النصر يثمّن إنجاز بطل الجوجيتسو

وإليكم تفاصيل الخبر النصر يثمّن إنجاز بطل الجوجيتسو

أشادت شركة النصر للألعاب الرياضية بإنجاز بطل النادي في رياضة الجوجيتسو، هادي عمر الحسيني بطل ذهبية وزن 69 (فئة الحزام الأزرق) في بطولة أوكرانيا الدولية المفتوحة للجوجيتسو التي جرت مؤخراً، وكان خلالها الحسيني خير سفير للعبة للنصر والدولة.
وثمّنت إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية برئاسة عبد الرحمن أبو الشوارب فوز الحسيني، واعتبرت فوزه نتاج اهتمام الإدارة باللعبة التي أدرجت بالنادي قبل 3 سنوات، والتي وفّرت لها كل الدعم المطلوب الذي أوصل النادي إلى المستوى الذي جعل أبطالها يعتلون منصات التتويج محلياً ودولياً وعالمياً.
وقال: «شركة النصر للألعاب الرياضية تعقد الكثير من الآمال على فريق الجوجيتسو خلال المرحلة المقبلة التي تشهد مشاركة أبناء النادي في العديد من البطولات»، معتبراً النادي من فرق المقدمة في اللعبة على المستوى المحلي .وذكر أن جدول نتائج وإنجازات الفريق خلال موسم 2017-2018 شهد ارتفاعاً في عدد الميداليات الملونة التي حصدها الفريق حتى الآن وصل عددها إلى 88 ميدالية بواقع 34 ذهبية، و26 فضية، و28 برونزية.
وأشاد أبو الشوارب بالكادرين الإداري والفني للعبة في النادي الذي يتولى مسؤولية قيادة اللعبة، بقيادة منصور الفلاسي عضو مجلس إدارة الشركة المشرف العام على الألعاب القتالية في النادي وسالم عبد الرحمن المشرف الإداري للعبة، والمدرب البرازيلي المميز ألكسندر جفي.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج