أخبار عاجلة
خالد سليم يحتفل برأس السنة في شرم الشيخ -
ليلة أسطورية -
نشوب حريق بـ3 شقق سكنية بالدرب الأحمر -

فوز شباب الأهلي ومليحة في دوري الصالات

فوز شباب الأهلي ومليحة في دوري الصالات
فوز شباب الأهلي ومليحة في دوري الصالات

وإليكم تفاصيل الخبر فوز شباب الأهلي ومليحة في دوري الصالات

متابعة: عصام هجو

واصل فريق شباب الأهلي دبي صحوته في دوري الصالات لكرة القدم، وحقق فوزه الثاني على التوالي في المسابقة على حساب مستضيفه اتحاد كلباء بنتيجة 2-1، واستعاد مليحة نغمة الانتصارات من جديد وسطر فوزا مهما على مستضيفه الحمرية 5-3 ،حيث لم تلعب الأرض مع أصحابها.
وحظيت مباراة الحمرية ومليحة بحضور إداري وجماهيري تقدمه عبدالملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات وعضو اللجنة عبدالله الشحي، مسؤول لجنة الحكام وأحمد الكتبي رئيس اللجنة الرياضية في نادي الحمرية. انتهى الشوط الأول من لقاء اتحاد كلباء وضيفه شباب الأهلي سلبيا، ومع بداية الشوط الثاني نجح أحمد عبدالله سرحان في وضع فريق كلباء في المقدمة بهدف السبق،وفي منتصف الشوط الثاني أدرك شباب الأهلي التعادل 1-1 عن طريق عيسى حسين، وقبل نهاية المباراة بدقيقة سجل وليد الغول هدف الترجيح لفريق شباب الأهلي الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط، مقابل 7 لكلباء.
وفي المباراة الثانية، فاز مليحة 5-3 بعد مباراة شهدت طرد لاعبين من «العنابي»، وسجل لمليحة أحمد جاسم الحمادي 3 أهداف واليكس داسيلفا هدفين،وسجل للحمرية ماجد حسن واليكس ليما وخالد السقطري.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج