أخبار عاجلة

هدايا تذكارية من اللجنة المنظمة لمونديال القفز بالمظلات

هدايا تذكارية من اللجنة المنظمة لمونديال القفز بالمظلات
هدايا تذكارية من اللجنة المنظمة لمونديال القفز بالمظلات

وإليكم تفاصيل الخبر هدايا تذكارية من اللجنة المنظمة لمونديال القفز بالمظلات

احتفلت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للقفز بالمظلات للتزحلق على الماء 2017، والتي أقيمت بسكاي دايف دبي بالمارينا، بيوم الشهيد، حيث حرصت على تقديم هدايا تذكارية تحمل معاني الشهادة وتخلد هذه المناسبة للعديد من القافزين والحكام والجمهور.

وكانت اللجنة المنظمة قامت بتنكيس العلم في الثامنة صباحاً ثم الدعاء الصامت والدعاء الساعة 11.30 ورفع العلم الساعة 11.31 وحضر مراسم الاحتفال بيوم الشهيد يوسف الحمادي مدير البطولة واكسي رئيس الاتحاد الدولي للقفز بالمظلات والعميد عبدالله علي الغيثي رئيس اللجنة الأمنية ومحمد يوسف رئيس اللجنة الفنية وسالم أكرم رئيس لجنة العلاقات العامة والمواصلات وماجد عبدالرحمن رئيس اللجنة الإعلامية ودينامو البطولة هلموت شليش وعدد من أعضاء اللجان العاملة بالبطولة.
وقال نصر النيادي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، «الاحتفال بيوم الشهيد واجب وطني يأتي تخليداً لذكرى هؤلاء الشهداء الذين ضحوا بأجسادهم، ولا تزال أرواحهم بيننا».
وقال يوسف الحمادي مدير البطولة، إن اللجنة المنظمة للبطولة يسعدها أن تشارك جميع قطاعات الدولة الاحتفال بيوم الشهيد الذي يجسد قيمة التضحية من أجل الوطن وإعلاء شأنه.
وقال ماجد البستكي رئيس اللجنة الإعلامية، «يوم الشهيد يوم غالٍ علينا جميعاً لأن أعلى وأغلى تضحية يقدمها الإنسان لوطنه هو روحه الطاهرة، ولن نجد الكلمات التي يمكن أن تعبر عن هذه المناسبة التي نخلد فيها شهداء الوطن».

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج