فاهم القاسمي رئيساً للاتحاد العربي للجولف للدورة الثالثة

فاهم القاسمي رئيساً للاتحاد العربي للجولف للدورة الثالثة
فاهم القاسمي رئيساً للاتحاد العربي للجولف للدورة الثالثة

وإليكم تفاصيل الخبر فاهم القاسمي رئيساً للاتحاد العربي للجولف للدورة الثالثة

طالب جميع أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد العربي خلال اجتماعها الذي عقد أمس الأول على هامش البطولة العربية 37 لرجال الجولف والتي تحتضنها مدينة العقبة الأردنية على أرض ملعب أيله للجولف، بمواصلة الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد العربي والإماراتي للجولف قيادته لدفة اللعبة في وطننا العربي للدورة الثالثة على التوالي والتي تمتد حتى 2021.
وأصر ممثل 14 دولة عربية منضوية تحت مظلة الاتحاد العربي للجولف على مواصلة الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي لمواصلة قيادة دفة اللعبة بالوطن العربي والتي قادها منذ الدورة الأولى عام 2009، وجاء الإجماع العربي للشيخ فاهم عقب انتهاء الدورة الحالية.
وخاطب الشيخ فاهم القاسمي الحضور مع تمنياته لانتخاب رئيس جديد بديلاً عنه ليخلفه في قيادة اللعبة، وتم الرفض الجماعي لتلبية رغبته ورؤيته، حيث رفع الجميع الصوت عالياً وأكدوا تجديدهم الثقة له من أجل قيادة دفة اللعبة للدورة الثالثة على التوالي.
ونزولاً عند رغبة الجميع وجه الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي جزيل الشكر والتقدير لرؤساء وممثلي الاتحادات والجامعات ولجان الجولف المتواجدين في الاجتماع، مثمناً هذه الثقة ومتمنياً أن تتواصل مسيرة النجاح التي شهدتها اللعبة عربياً خلال الفترة القصيرة الماضية، ومؤكداً أن النجاحات التي شهدتها اللعبة سابقاً وحاضراً تعود للتعاون الكبير بتضافر الجهود بين جميع الاتحادات العربية، ومتمنياً تواصل النجاحات وصولاً للعالمية.
ومن خلال الترشيحات السابقة لمنصب نائبي الرئيس، فاز بالتزكية وبالإجماع المغربي مصطفى زين رئيس الجامعة المغربية بمنصب النائب الأول لرئيس الاتحاد للدورة الثانية على التوالي، كما فاز الكويتي عبد العزيز الملا نائب رئيس اللجنة الكويتية للجولف عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي خلال الدورة المنتهية بمنصب النائب الثاني لرئيس الاتحاد.
وتم انتخاب 4 أعضاء من المترشحين لعضوية مجلس الإدارة وفاز رئيس الاتحاد اللبناني كريم سليم سلام 12 صوتاً وتيمور أبو الخير عضو الاتحاد المصري 11 صوتاً، وحاتم قيقه نائب رئيس الجامعة التونسية للجولف 9 أصوات، ومنذر البرواني رئيس اللجنة العمانية 8 أصوات، ولم يحالف التوفيق كلا من القطري فهد النعيمي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد 5 أصوات، وعادل فياض مرشح البحرين 7 أصوات، وهاني العبد رئيس الاتحاد الأردني 4 أصوات، وسحب ترشحه قبل اجراء مراسم الانتخابات الدكتور سالم موسى رئيس الاتحاد الليبي.
وأعلن الشيخ فاهم عن تجديد الثقة وللدورة الثالثة على التوالي بتعيين عادل الزرعوني نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف أميناً عاماً للاتحاد العربي للجولف، واستضافة دولة الإمارات المتحدة لمقر الاتحاد العربي للجولف كذلك للدورة الثالثة على التوالي.
وعلى صعيد المنافسات، تصدر أبناء المغرب ترتيب الفرق والفردي في ختام الجولة الأولى لمنافسات البطولة العربية 37 لرجال الجولف والتي ينظمها الاتحاد الأردني للجولف على ملاعب شركة واحة ايلة، بمشاركة 62 لاعبا يمثلون 13 دولة عربية، وتختتم منافساتها مساء يوم غد، وتقام تحت اشراف الاتحاد العربي للجولف ضمن أجندته السنوية.
وعلى مستوى منافسات الفردي حصد أبناء المغرب المركزين الأول والثاني من خلال اللاعبين دهمان سفيان وزميله عيد عمر، وتشارك اللاعبان المصري عيسى أبوالعلا والإماراتي خالد يوسف على المركز الثالث.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج