سباق مراسي الخليج التجاري للدراجات ينطلق اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر سباق مراسي الخليج التجاري للدراجات ينطلق اليوم


ينظّم اتحاد الإمارات للدراجات صباح اليوم، سباق مراسي الخليج التجاري للدراجات والذي يقيمه الاتحاد بالتعاون وبرعاية شركة دبي للعقارات، ولمسافة 46 كم، ويتضمن خمسة سباقات للهواة من المواطنين والمواطنات والناشئين وأصحاب الهمم وسباق الأندية والأجانب للرجال والسيدات، وذلك بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني 46.
ويقام السباق في منطقة الخليج التجاري بدبي وبمشاركة كبيرة لأكثر من 500 متسابق ومتسابقة من لاعبي الأندية والمنتخب الوطني والهواة والمقيمين، إضافة الى مشاركة بعض الدراجين من أبناء دول مجلس التعاون الخليجي بالسباق قاموا بالتسجيل في السباق والذي يؤهل للمشاركة في سباق السلم للدراجات والبالغ مجموع جوائزه المالية مليون درهم.
وأكدت نورة الجسمي عضوة مجلس إدارة اتحاد الدراجات رئيسة اللجنة المنظمة للسباق انتهاء كافة الاستعدادات للسباق والذي بدأ الاتحاد في التنظيم له منذ أكثر من شهر، حاولت فيه اللجنة عمل مهرجان رياضي مجتمعي بمشاركة كل فئات المجتمع، وتوجهت الجسمي بالشكر إلى أعضاء اللجنة المنظمة وإلى رئيس اتحاد الدراجات أسامة الشعفار الذي حرص على متابعة كل الاستعدادات الخاصة بالسباق من البداية وحتى أمس من أجل الظهور بالشكل اللائق الذي يلبي كل متطلبات المشاركين، كما توجهت نورة الجسمي، بالشكر إلى شركة دبي للعقارات على رعايتهم وتعاونهم المستمر في تقديم مهرجان رياضي مجتمعي.
وتوجهت رئيسة اللجنة المنظمة بالشكر إلى أعضاء اللجنة المنظمة، وهم محمد عبد الرؤوف، الحسن عقيلي، حارب العلي، الوازنة فلاح، شذى القبيسي، فاطمة الشامسي، وصدقي عبد العزيز على المجهود الكبير الذي بذلوه من أجل الوصول إلى اليوم الختامي للمهرجان بهذا الشكل متمنية التوفيق والنجاح للحدث.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج

0 تعليق