أخبار عاجلة
فيورنتينا يتعادل سلبيا مع جنوى -
سقوط صاروخين على جنوب إسرائيل من قطاع غزة -
القوات الحكومية السورية تستهدف ريف حمص الشمالي -
وفاء عامر تعرب عن سعادتها بنجاح "الطوفان" -
تربية الكلاب والقطط سبب فى إصابتك بهذه العدوى! -

"من العتبة جينا ومن شبرا يا بيبو".. الخطيب رئيسا للأهلي

اليكم تفاصيل هذا الخبر "من العتبة جينا ومن شبرا يا بيبو".. الخطيب رئيسا للأهلي

حضور تاريخي للجمعية العمومية للأهلي انتهى بانتخاب محمود الخطيب رئيسا للأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة.

الهتاف الأشهر في حب بيبو في مدرجات الأهلي، تحقق اليوم بوفود عدد تاريخي في جمعية الأهلي العمومية "من العتبة ومن شبرا" لتتويج الخطيب كرئيس للنادي الأهلي.

انتخابات شرسة بين الرئيس السابق محمود طاهر، وخليفته محمود الخطيب، ضمن الخطيب إنهاءها لصالحه بعد حصده 19689 صوتا من 121 لجنة من أصل 126 لجنة، بينما حصد طاهر 14401 صوتا فقط.

بذلك، جمع الخطيب بين عضوية مجلس إدارة النادي، وأمانة الصندوق، ونائب رئيس النادي، ورئاسة النادي بعد تاريخ طويل في خدمة الأهلي بدأه كلاعب بداية بين 1972 و1987.

ويحكم بيبو القلعة الحمراء حتى عام 2021، مدعوما بهيئة المكتب الخاصة به، العامري فاروق في منصب النائب وخالد الدرندلي في منصب أمانة الصندوق حيث يقتربا بشدة من حسم الأمور لصالحهم أيضا.

ويتسلم الخطيب رئاسة الأهلي بعمر الـ63 عاما، حيث أنه من مواليد 30 أكتوبر 1954.

دخل الخطيب مجلس إدارة الأهلي عام 2000، قبل أن يصبح نائبا لحسن حمدي بعد وفاة صالح سليم في 2002 وظل في هذا المركز حتى 2013 عندما تم انتخاب مجلس محمود طاهر.

الكل يعرف "بيبو" .. الكل يعرف هذا اللاعب الفذ صاحب القميص رقم 10.. الكل يحفظ أهداف الأسطورة عن ظهر قلب .. مراوغة دفاع تونس بالكعب وإسكان الكرة شباك عتوقة .. نفس الكعب الذي حول به عرضية مصطفى عبده لشباك دراجونز بنين.. وجه القدم اليسرى الذي سدد صاروخية في مرمى المرسى التونسي.. وهو ذاته الذي استقبل به مباشرة كرة مرتدة لتسكن شباك أشانتي كوتوكو مسجلة آخر أهدافه في الملاعب.

الكل يعرف اللاعب "محمود الخطيب" .. المصري الوحيد الذي فاز بلقب الأفضل في أفريقيا .

الكل يتذكر تاريخ محمود الخطيب نائب الرئيس في فترة ذهبية للنادي الأهلي، والآن حان الوقت لتتعرفوا إلى محمود الخطيب.. رئيس النادي الأهلي الجديد.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: Filgoal