قمة الريال وبلباو الأقوى في «الليجا»

قمة الريال وبلباو الأقوى في «الليجا»
قمة الريال وبلباو الأقوى في «الليجا»

وإليكم تفاصيل الخبر قمة الريال وبلباو الأقوى في «الليجا»

يبدو برشلونة مرشحا للعودة إلى سكة الانتصارات عندما يستضيف سلتا فيجو غدا السبت في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا»، فيما سيكون غريمه ريال مدريد حامل اللقب أمام رحلة غامضة إلى الباسك عندما يحل ضيفا على أتلتيك بلباو في اليوم ذاته في لقاء قمة.
ويدخل برشلونة إلى مباراته مع سلتا فيجو الذي يحتل المركز التاسع، وهو يسعى إلى المحافظة أقله على فارق النقاط الأربع الفاصلة بينه وبين ملاحقه فالنسيا.
وخلافا لمباراة المرحلة الماضية، لا يبدو سلتا فيغو قادرا على مقارعة النادي الكاتالوني الذي حسم المواجهة الأخيرة بين الفريقين على «كامب نو» بخماسية نظيفة، وهي نفس النتيجة التي حققها رجال المدرب ارنستو فالفيردي الأربعاء في إياب الدور الرابع من مسابقة كأس إسبانيا على حساب مورسيا (درجة ثالثة).
وتحدث فالفيردي عن انطباعه بعد الأداء الذي قدمه فريقه ضد مورسيا بتشكيلة رديفة، قائلا: «في هذا النوع من المباريات، نحن نحاول تجنب المفاجآت وأفضل طريقة للقيام بذلك هي اللعب بسرعة وديناميكية»، شاكرا المشجعين ال68775 الذين حضروا في مدرجات «كامب نو» رغم «أن هذا النوع من المباريات لا يستقطب عادة الكثيرين».

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج