أخبار عاجلة
تحفظ مصري على استخدام روبوت لكشف أسرار هرم -
بالأرقام: زيدان أسطورة مدريدية لن تتكرر -

سترلينج يثير جنون جوارديولا بهدف قاتل في ساوثمبتون

سترلينج يثير جنون جوارديولا بهدف قاتل في ساوثمبتون
سترلينج يثير جنون جوارديولا بهدف قاتل في ساوثمبتون

وإليكم تفاصيل الخبر سترلينج يثير جنون جوارديولا بهدف قاتل في ساوثمبتون

أحرز رحيم سترلينج هدفاً في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز مانشستر سيتي 2-1 على ساوثمبتون ليحقق رقماً قياسياً للنادي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بانتصاره في 12 مباراة متتالية.
وبدا أن هدف التعادل من اوريول روميو لساوثمبتون في الدقيقة 75 سيعطل مسيرة انتصارات سيتي، لكن ستيرلينج سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء ليهز شباك فريزر فورستر في اللحظات الأخيرة ويدخل السعادة على الجماهير التي احتشدت في استاد الاتحاد، وإلى قلب المدرب الإسباني بيب جوارديولا الذي طار في الهواء تعبيراً عن فرحته.
يذكر أنها المرة الرابعة هذا الموسم التي يسجل فيها سترلينج هدف الفوز لمانشستر سيتي في الدقائق الأخيرة (بعد الدقيقة 84) في مختلف المسابقات بينها المباريات الثلاث الأخيرة.
وهو الهدف التاسع لسترلينج هذا الموسم فلحق بزميله في الفريق الأرجنتيني سيرخيو أجويرو في المركز الثالث على لائحة الهدافين.
وهو الفوز الثاني عشر على التوالي لمانشستر سيتي والثالث عشر هذا الموسم فعزز موقعه في الصدارة برصيد 40 نقطة معيداً الفارق إلى 8 نقاط بينه وبين مطارده المباشر وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد الذي كان تغلب على مضيفه واتفورد 4-2 الثلاثاء في افتتاح المرحلة.
يذكر أنها أفضل غلة من النقاط لمانشستر سيتي في المراحل ال14 الأولى في الدوري فعادل الرقم القياسي لتوتنهام موسم 1960-1961.
ولم يقدم سيتي أداءه المعتاد لكنه تقدم عبر ركلة حرة من كيفن دي بروين، لمست فيرجيل فان ديك مدافع ساوثمبتون، في بداية الشوط الثاني.
وأنقذ فورستر العديد من الفرص الخطيرة ليبقي على آمال فريقه في المباراة بينما سجل روميو لاعب تشيلسي السابق هدف التعادل لساوثمبتون الذي كاد أن يتقدم مرتين في الشوط الأول.
وضمنت لحظة تألق من سترلينج لسيتي مواصلة طريقه نحو كسر عدد الانتصارات القياسي في الدوري الذي يملكه أرسنال.
واستعاد تشيلسي حامل اللقب نغمة الانتصارات بعد تعثره امام مضيفه ليفربول 1-1 في المرحلة الماضية، وحقق فوزا بشق النفس على ضيفه سوانسي سيتي 1-صفر على ملعب ستامفورد بريدج، وسجل هدف الفوز الألماني انطونيو روديجر (55).
وعزز تشيلسي موقعه في المركز الثالث برصيد 29 نقطة بفارق نقطة واحدة امام جاره اللندني أرسنال الذي أكرم وفادة ضيفه هادرسفيلد بخماسية نظيفة سجلها الكسندر لاكازيت وجيرو هدفين)، واليكسيس سانشيز وأوزيل.
وانتزع ليفربول المركز الخامس من توتنهام بفوزه الكبير على مضيفه ستوك سيتي بثلاثية نظيفة بينها ثنائية للدولي المصري محمد صلاح الذي دخل في الشوط الثاني مكان دومينيك سولانك (67)، رافعاً رصيده إلى 12 هدفاً هذا الموسم فعزز موقعه في صدارة لائحة الهدافين بفارق هدفين امام مهاجم توتنهام هاري كاين.
وقاد المهاجم الدولي السابق واين روني فريقه إيفرتون إلى استعادة نغمة الانتصارات بتسجيله هاتريك في مرمى وست هام يونايتد، وسجل اشلي وليامز الهدف الرابع في الدقيقة 78.
وفي إسبانيا، تأهل برشلونة إلى ثمن نهائي الكأس بعد فوزه بتشكيلته الاحتياطية على ضيفه مورسيا من الدرجة الثالثة بخمسة أهداف سجلها باكو الكاسير (16) وجيرار بيكيه (56) واليكس فيدال (59) ودنيس سواريز (73) وخوسيه امايز (78).
كما تأهل اشبيلية بفوزه على ضيفه قرطاجنة من الدرجة الثالثة بأربعة اهداف للفرنسي وسام بن يدر (3 و6) والبرازيلي باولو غانسو (42) والأرجنتيني يواكين كوريا (66).
وحقق لييدا اسبورتيو من الدرجة الثانية المفاجأة بإخراجه مضيفه ريال سوسييداد من الدور الرابع بعد ان حول تأخره امامه صفر-2 إلى فوز 3-2.
وحذا فورمنتيرا من الدرجة ذاتها حذو لييدا اسبورتيو بإخراجه اتلتيك بلباو من الدور الرابع عندما فاز عليه بهدف وحيد سجله الفارو مونيث في الدقيقة 90.
وكان الفريقان تعادلا ذهاب.
وتأهل اتلتيكو مدريد بفوزه الكبير على التشي (ثالثة) بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الأوروغوياني خوسي ماريا خيمينيز (31) وفرناندو توريس (33 و68).

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج