محمود الخطيب يوجه رسالة إلى طاهر بعد الفوز برئاسة الأهلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر محمود الخطيب يوجه رسالة إلى طاهر بعد الفوز برئاسة الأهلي

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رسالة إلى محمود طاهر رئيس مجلس الإدارة السابق ومنافسه في الانتخابات، مشيرا إلى "كل الشكر له وللمجلس".

وقال محمود الخطيب: "أشكر محمود طاهر ومجلس إدارة الأهلي السابق، جدا جدا على كل ما حدث خلال الفترة الماضية".

وأضاف في تصريحاته عبر صدى البلد "نحن نُكمل بعض. سنبني الآن على ما حدث من المجلس السابق وهدفنا ترك ما سيكمله المجلس القادم أيضا".

وواصل "لا أحد يصنع مجدا فرديا في الأهلي. نحن نُكمل بعض".

النتائج النهائية الرسمية في انتخابات الأهلي، لم تعلن حتى الآن، إلا أنها مسألة وقت فقط لتعلن عن فوز الخطيب. (طالع التفاصيل)

محمود الخطيب رئيسا للأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة بعد الفوز على محمود طاهر في انتخابات قوية للغاية.

تابع لحظة بلحظة - عملية فرز الأصوات في انتخابات الأهلي

قائمة محمود طاهر في الانتخابات شهدت تواجد مصطفى مراد فهمي نائبا وكامل زاهر أمينا للصندوق، وهاني سري الدين ومحمد يحيى عيسى وحمدي الكنيسي وخالد حبيب وإيهاب ماضي ومحمد جمال هليل أعضاء فوق السن، وأحمد مصطفى وشيرين منصور ومروان هشام تحت السن.

بينما دخل الخطيب بقائمة تضم العامري فاروق نائبا، وخالد الدرندلي أمينا للصندوق، وخالد مرتجي ورانيا علواني وإبراهيم الكفراوي وجوهر نبيل وطارق قنديل ومحمد الدماطي فوق السن، ومهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين تحت السن.

6 وعود قطعها على الخطيب على نفسه.. حان وقت تنفيذها

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: Filgoal

0 تعليق