أخبار عاجلة
توأم يصبحان "مليارديرات" في عدة أسابيع فقط .. كيف؟ -
لبنان دولة نفطية غدا؟! -
زلزال شدته 6.2 درجة يضرب مدينة كرمان شرقي إيران -
فلسطين... فجوة بين الواقع والمناهج -

صراع السرعة بين «كسب» و«رايفل سكوب» و«يالطا»

صراع السرعة بين «كسب» و«رايفل سكوب» و«يالطا»
صراع السرعة بين «كسب» و«رايفل سكوب» و«يالطا»

اليكم تفاصيل هذا الخبر صراع السرعة بين «كسب» و«رايفل سكوب» و«يالطا»

محمد حسن (دبي)

ينظم مضمار جبل علي اليوم، احتفالية كبرى بمناسبة اليوم الوطني الـ 46، والذي يتزامن مع يوم الشهيد، وقد أعد المضمار العدة لتنظيم احتفالية مميزة تليق بمكانة وأهمية المناسبتين، وستقوم اللجنة المنظمة، بتوزيع 18 ألف هدية للجماهير، إلى جانب السحب على السيارة التي تباع بسعر رمزي وقدره 10 دراهم..

ويتألف الحفل الثالث (سباق ند الشبا) من ستة أشواط خصصت جميعها للخيول المهجنة الأصيلة، ويعتبر الشوط الثالث (الرئيس) وهو سباق تكافؤ مشروط للخيول تصنيف 85 فما فوق، ويقام الحفل برعاية شركاء المضمار العائلي تتقدمهم (مزارع شادويل) العائدة لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية.

ويجتذب الشوط الرئيس (الثالث) البالغ جائزته 110 آلاف درهم لمسافة 1950 متراً، 9 خيول أبرزها «بلوف» الفائز هنا في الموسم الماضي على نفس المسافة.

وأبرز الخيول المتحدية هو «جاليس» (بن غدير/‏فرينش) والذي حقق الفوز هنا على مسافة أقل قبل أسبوعين، والخطورة من «ريزونانت» (تايج أوشيه) الذي سجل فوزاً كاسحاً هنا على مسافة أقل في افتتاح الموسم.

ويتجدد الصراع في الشوط الختامي (تكافؤ 1200 متر) بين «كسب» (الرايحي/‏أونيل) و«رايفل سكوب» (سمار/‏مولن) بعد أن أحرزا المركزين الأول والثاني هنا على مسافة أقل في افتتاح الموسم. ... المزيد

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا