أخبار عاجلة
مصرع سائق وإصابة أخر في حادث تصادم بكفر الشيخ -

8 مشاهد من انتخابات الأهلي عام 2014

أخبار الرياضة اليوم 8 مشاهد من انتخابات الأهلي عام 2014

نجح محمود طاهر الرئيس الحالي وقائمته بالفوز في الانتخابات الماضية عام 2014، والتغلب على إبراهيم المعلم رجل الأعمال، في واحدة من أقوى المعارك الانتخابية في تاريخ القلعة الحمراء، وذلك قبل خوض معترك انتخابى جديد اليوم أمام الخطيب وسط طموحات بتكرار الانجاز والبقاء فترة جديدة على رأس قيادة القلعة الحمراء.

"سوبر كورة" يستعرض أبرز مشاهد الانتخابات الماضية 2014.

منافسة طاهر والمعلم على الرئاسة

كانت المنافسة شرسة للغاية بين الرئيس الحالي محمود طاهر، والخاسر أمامه إبراهيم المعلم رجل الأعمال الشهير  بالرغم من الفارق في الأصوات الكبير لصالح طاهر في النتائج الكلية والأخيرة والتي صبت في مصلحته في النهاية.

6c522a8138.jpg

نجاح قائمة طاهر بالكامل

استطاع محمود طاهر الفوز برئاسة الأهلي الانتخابات الماضية بفارق كبير عن المعلم، ليس ذلك في حسب بل نجحت قائمته في الفوز بالكامل وضمت كل من طاهر في الرئاسة وأحمد سعيد نائبًا وكامل زاهر أمينًا للصندوق وفي العضوية عماد وحيد وهشام العامري ومحمد عبدالوهاب ومحمد الكفراوي ومحمد جمال هليل ومهند مجدي ومروان هشام وطاهر الشيخ.

0f88460b5a.jpg

دعم العامري ومرتجي والدرندلي لطاهر

حصل محمود طاهر رئيس النادي الأهلي في انتخابات 2014 على دعم الثلاثي العامري فاروق المرشح على منصب نائب الرئيس في الانتخابات الحالية ضمن قائمة محمود الخطيب، ومعه خالد مرتجي وخالد الدرندلي المرشحين على منصبي العضوية وأمانة الصندوق بعدما غيروا من توجههم وقناعتهم في الانتخابات الحالية.

99b8200487.jpg

دعم الخطيب وحسن حمدي للمعلم

على الجانب الآخر نال إبراهيم المعلم وقتها دعمًا هائلا من الثنائي حسن حمدي ومحمود الخطيب، وذلك لقناعتهما به، لكن باء هذا الدعم بالفشل في النهاية بعد فوز طاهر بإكتساح على المعلم

2551fa4f4f.jpg

فارق كبير بين المعلم وطاهر

نال محمود طاهر رئيس النادي الأهلي الحالي والمرشح على نفس المنصب الانتخابات الماضية ثقة أعضاء الجمعة العمومية، وحصل على 12456 صوتا لصالحه مقابل 4982 لإبراهيم المعلم، وهو أمر يعكس ثقة الأعضاء فيه وقتها، والرغبة في رؤية وجوه جديدة معه.

ed21848ec4.jpg

مهند مجدي أعلى الأصوات تحت السن

استطاع مهند مجدي عضو مجلس إدارة الأهلي الحالي والمرشح على نفس المنصب لكن ضمن قائمة الخطيب في الانتخابات الحالية على أعلى الأصوات في الأعضاء تحت السن بعدما حصد 8153 صوتًا.

fa03e480f0.jpg

3 مرشحين للمرة الثانية

تشهد انتخابات النادي الأهلي الحالية تواجد 3 مرشحين خاضوا التجربة في الانتخابات السابقة ولم يحالفهم التوفيق وهم محمد سراج ومحمد الجارحي، وشيرين منصور، حيث يشارك الثنائي الأول ضمن قائمة الخطيب، وشيرين مع قائمة محمود طاهر.

a3cc136dba.jpg

دعم نجوم الكرة

عدد كبير من نجوم الكرة أعلنوا دعمهم لمحمود طاهر في الانتخابات الماضية مثل محمد عمارة وحمادة المصري وطاهر أبوزيد وشادي محمد وأحمد بلال وربيع ياسين، بينما على الجانب الآخر كان الخطيب داعمًا للمعلم ومعه شوبير وعدد آخر من النجوم الحمراء.

تم نقل هذا الخبر 8 مشاهد من انتخابات الأهلي عام 2014 , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سوبر كورة