أخبار عاجلة

دراجات الإمارات تحصد ذهبية الفرق في «عربية الطريق»

دراجات الإمارات تحصد ذهبية الفرق في «عربية الطريق»
دراجات الإمارات تحصد ذهبية الفرق في «عربية الطريق»

اليكم تفاصيل هذا الخبر دراجات الإمارات تحصد ذهبية الفرق في «عربية الطريق»

اختتم منتخب الإمارات للدراجات مشاركته في البطولة العربية للطريق المقامة في شرم الشيخ بنهاية سعيدة، تمثلت في فوزه بالمركز الأول والميدالية الذهبية على المستوى الفرقي في سباق الفردي العام، وفوز النجم محمد يوسف المنصوري بالميدالية البرونزية بعد حصوله على المركز الثالث في السباق.

فيما جاء نجم الإمارات أحمد يوسف المنصوري في المركز الرابع، أقيم السباق وسط رياح شديدة أثرت بشكل كبير على أداء اللاعبين.

منافسة قوية

حفل السباق بمنافسة قوية بين نجوم الجزائر والمغرب والإمارات من بدايته وحتى النهاية، وكان بالفعل مسك ختام البطولة، حيث تقدم محمد وأحمد المنصوري مع لاعبين من المغرب ولاعب من الجزائر في الكوكبة الأولى، وتفرغ يوسف ميرزا وماجد البلوشي وسيف معيوف وجابر المنصوري لتطبيق خطة محكمة مع بقية اللاعبين المشاركين.

وحسم اللاعب الجزائري عبد الله بن يوسف الصدارة في الإسبرنت الأخير، وفاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية التاسعة للجزائر، متفوقاً على الدراج المغربي بنوزة هشام الذي حل ثانياً ونال الميدالية الفضية، ونجم الإمارات محمد يوسف المنصوري الفائز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، وقطع الثلاثة مسافة السباق البالغة 147 في زمن واحد قدره 4 ساعات و14 دقيقة و44 ثانية.

ذهبية الفرق

وبعد دخول الثنائي محمد وأحمد المنصوري لخط النهاية، زادت آمال منتخب الإمارات في الفوز بذهبية الترتيب الفرقي للسباق، ونجح قائد المنتخب يوسف ميرزا في حسم الأمر بتفوقه على لاعب المنتخب الجزائري في الإسبرنت الأخير، ويمنح دراجات الإمارات المركز الأول والميدالية الذهبية عن جدارة واستحقاق، وجاء المنتخب الجزائري وصيفاً ونال الميدالية الفضية، فيما نال المنتخب المغربي الميدالية البرونزية بعد أن حل ثالثا.

وأحتفل نجوم الإمارات يتقدمهم علي سعيد الوالي مدير المنتخبات الوطنية بالميدالية الذهبية وببرونزية محمد المنصوري، والتعبير عن فرحتهم بالإنجاز والنجاح في حصد 5 ميداليات في البطولة التي تعتبر من أقوى البطولات العربية، نظراً لقوة المنتخبات المشاركة واستعداداتها الجيدة للبطولة لكن دراجات الإمارات التي شاركت بمنتخبي الكبار والناشئين نجحت في التواجد في لائحة الميداليات.

تتويج الفائزين

وعقب انتهاء السباق الذي اتسم بالإثارة والندية، شارك نايف عبد العزيز جكة رئيس وفد الإمارات وعلي سعيد الوالي مستشار اتحاد الإمارات في تتويج الفائزين، وتقليدهم بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية وبباقات الورود مع رؤساء الوفود المشاركة.

وتلقى نايف عبد العزيز جكة رئيس وفد الإمارات في البطولة، التهنئة من أسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات ونائبه أحمد محمد الحوري، وأعضاء مجلس الإدارة وأسرة الدراجات على الإنجاز المشرف الذي حققه منتخب الكبار في اليوم الختامي للبطولة.

جهود

قدم الاتحاد العربي للدراجات باقة ورد إلى المتسابق العراقي علي عبد الخضر، تقديراً لجهوده خلال السباق ونجاحه في مواصلة السباق والمنافسة وإنهاء السباق ضمن مجموعة المقدمة، رغم تعرضه للسقوط وإصابته خلال دورات السباق.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: البيان