أخبار عاجلة

الإمارات ودبا.. 6 نقاط

الإمارات ودبا.. 6 نقاط
الإمارات ودبا.. 6 نقاط

اليكم تفاصيل هذا الخبر الإمارات ودبا.. 6 نقاط

يخوض فريقا الإمارات ودبا الفجيرة في الرابعة و40 دقيقة من مساء اليوم على الملعب الخضراوي برأس الخيمة، واحدة من أصعب مواجهاتهما في دوري الخليج العربي لكرة القدم، ضمن الجولة 10، نظراً لتقارب المستوى بين الفريقين.

والفوز بالمباراة يعادل 6 نقاط، وفق رأي كاميلي مدرب دبا، ويحتل الإمارات المركز الأخير برصيد 4 نقاط فقط، والفوز قد يبعده خطوة عن القاع، اعتماداً أيضاً على باقي النتائج، فيما يحتل دبا الفجيرة المركز السابع بـ 10 نقاط، وهو مركز جيد، والفوز يساوي 6 نقاط له أيضاً في منافسته القوية مع الفرق القريبة منه.

ويفتقد الإمارات، خدمات حسن عبد الرحمن، بداعي الإصابة التي اضطرته إلى السفر إلى فرنسا لإجراء الفحوصات، وعمر الخديم، الذي عاودته الإصابة بعد شفائه، وفي المقابل، يخوض دبا، المباراة بصفوف مكتملة، ورغبة في كسر سلسلة التعادلات الأخيرة.

وأكد التونسي نور الدين العبيدي مدرب الإمارات، أن مباراة دبا أشبه بنهائي كؤوس، وقال: الفوز هدفنا، وليس التعادل، والفوز يمنحنا أملاً جديداً، ويعيد الثقة للاعبين.

وأضاف: أظهرنا للاعبينا، حقيقة أن الأداء بدون نتائج إيجابية لا ينفع، كما ندرك أن المنافس جيد، وحقق نتائج باهرة، والفوارق معه ليست كبيرة، وتعادلنا في الكأس، ونعلم أن مباريات الدوري مختلفة.

أخطاء

واعترف العبيدي بارتكاب فريقه أخطاء في مبارياته السابقة، رافضاً تحميل المسؤولية إلى لاعبي خط بعينه، مثنياً على دور إدارة النادي في تحفيز فريقه، داعياً جماهير الصقور لدعم الفريق.

وأكد البرازيلي كاميلي مدرب دبا، أن مباراة الإمارات من فئة الست النقاط، وقال: الفريق الأقل أخطاء سيفوز، و«الصقور» يمتلك لاعبين مميزين، مثل ساشا «الخطير». وأضاف: نتمنى استعادة نغمة الانتصارات اليوم، وأمام الشارقة، ونحصد 3 نقاط من 6 على أقل تقدير.

وجدد كاميلي إشادته بالمهاجم السنغالي ديالو، ووصفه بـ «المتميز».

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: البيان