موعد مباراة الهلال والأهلي اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر موعد مباراة الهلال والأهلي اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة

تنتظر جماهير السعودية مباراة الهلال والأهلي اليوم في الدوري السعودي، وهي مباراة تعد منافسة على صدارة الدروي ويسعى كل فريق لحصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم، وهي تعد قمة تاريخية ينتظرها جماهير الوطن العربي أجمع، ويمتلك كل فريق إمكانيات جبارة ولاعبين ممتازين يسعى لاستغلالهم لعمل مباراة جيدة والفوز بها ليحافظ على صدارة الدوري، ويستعد كل فريق للأخر منذ فترة.

 

مباراة الهلال والأهلي في الدروي السعودي اليوم

ويستضيف نادي الهلال اليوم الجمعة نادي الأهلي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى نادي الهلال في مباراة اليوم لاستغلال عامل الأرض والجمهور ومحاولة إحراز هدف مبكر يفتح المباراة ويقربه من الثلاث نقاط مبكرا.

ويحتل نادي الهلال المركز الثالث برصيد 20 نقطة من أصل 8 مباريات لعبها، استطاع فيها الفوز في ست مباريات، والتعادل في مباراتين، ولم يتلقى فريق الزعيم أي هزيمة حتى الآن، ولديه ثلاث مباريات مؤجلة نظرا لمشاركته في دوري أبطال آسيا والذي خسرها أمام نادي أوراوا الياباني.

 

على الجانب الأخر يسعى فريق أهلي جدة استغلال الروح المعنوية السلبية الموجودة عند لاعبي الزعيم بالإضافة إلى الغيابات، والعمل على حصد ثلاث نقاط يجعله في الصدارة، ويحتل النادي الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة من أصل 11 مباراة استطاع فيهم الفوز في سبع مباريات، والتعادل في ثلاثة لقاءات، وتلقى فريق أهلي جدة هزيمة واحدة طوال عمر المسابقة.

 

موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة الهلال والأهلي اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي، وسيتم إذاعة اللقاء على قناة إم بي سي برو 1، بتعليق كل من عيسى الحربين، والمعلق المتميز فهد العتيبي.

ووصلت بعثة فريق أهلي جدة أمس الخميس إلى مدينة الرياض استعدادا لخوض اللقاء المرتقب بين الفريقين، ورافق الفريق رئيس النادي الأستاذ الأمير تركي بن محمد، كنوع من التحفيز والتشجيع للفريق، ومن المتوقع صرف جوائز للفريق في حال الفوز في  اللقاء.

إقرأ أيضاً

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: نجوم مصرية

0 تعليق