أخبار عاجلة
تحفظ مصري على استخدام روبوت لكشف أسرار هرم -
بالأرقام: زيدان أسطورة مدريدية لن تتكرر -

قراء «عكاظ» يرجحون فوز الأهلي ب«الكلاسيكو»

قراء «عكاظ» يرجحون فوز الأهلي ب«الكلاسيكو»
قراء «عكاظ» يرجحون فوز الأهلي ب«الكلاسيكو»

اليكم تفاصيل هذا الخبر قراء «عكاظ» يرجحون فوز الأهلي ب«الكلاسيكو»

قراء «عكاظ» يرجحون فوز الأهلي ب«الكلاسيكو»

نشر بوساطة أحمد العرياني @Aleryani3 أحمد الداموك @Aleryani3 ع في عكاظ يوم 01 - 12 - 2017

1594153
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم (الجمعة)، صوب ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، بالعاصمة السعودية، لمتابعة الكلاسيكو بين فريقي الهلال والأهلي، ضمن منافسات الجولة ال12 من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.
ويطمح الأهلاويون إلى مواصلة الانتصارات، والحفاظ على الصدارة، وانتزاع ثلاث نقاط مهمة، لتعطيل الهلال الذي لا تزال لديه ثلاث مواجهات مؤجلة من الركض خلفه.
فيما تأمل جماهير الهلال أن يحرص اللاعبون على الفوز في المباراة، للعودة القوية لمنافسات الدوري، وطي صفحة الإخفاق في البطولة الآسيوية.
«عكاظ» بدورها استطلعت آراء قرائها وتوقعاتهم عن نتيجة المباراة، التي صبت لصالح الأهلي بالفوز، بواقع 22 صوتا بفارق ستة عن الهلال، وتوقع سبعة من القراء أن يكون التعادل سيد الموقف.
وجاءت توقعات الجماهير بأن تنتهي المباراة بفوز أحد الفريقين بنتيجة 2/‏1 بواقع 18 صوتا، فيما جاءت سبعة توقعات بفوز أحد الفريقين بنتيجة ثلاثة أهداف، كما جاءت نتيجة فوز أحد الفريقين 1/‏0 بواقع سبعة توقعات.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سعورس