أخبار عاجلة
استرجاع أكثر من 1600 ريال لمستهلكين في بركاء -
سيارات ابهيشيك باتشان الممثل الهندي الشهير -
مصرع طفل إثر سقوط من اسانسير مجمع الصفا بطلخا  -

الأهلي الفائز الأهم في انتخابات الخطيب وطاهر

الأهلي الفائز الأهم في انتخابات الخطيب وطاهر
الأهلي الفائز الأهم في انتخابات الخطيب وطاهر

أخبار الرياضة اليوم الأهلي الفائز الأهم في انتخابات الخطيب وطاهر

فاز الأهلي في انتخابات 30 نوفمبر ولم تفز الأسماء ولا القوائم، الأهلي أثبت أنه فوق الجميع، ورسم سيمفونية عظيمة، برهنت على قيم ومبادئ النادي العريقة، تلاشت الخلافات عندما أعُلن عن الرئيس الجديد وتكاتف الكل لخدمة ناديه.

الأهلي العظيم بمكانته ومبادئه ظل صامداً رغم الصراع الانتخابي الشرس، ظل راسخاً في وجه التيار الدعائي الجارف من جميع المرشحين، وفي النهاية قالت الجمعية العمومية كلمتها، واختارت من يمثلها في الفترة المقبلة، ويقود سفينة ناديها في أربعة سنوات مقبلة، بالتأكيد ستشهد العديد من التحديات.

استحق من فاز منصبه، واستحق الخاسرون التقدير والاحترام، وفاز الأهلي بالجميع وأكد أنه سيظل قلعة الأساطير ومهد البطولات وعين التاريخ التي تطل على الحاضر بكبرياء.

كان الصراع حامياً بين القائمتين، لأن الاختيار كان بين مهندس قدم انجازات عظيمة وبين اسطورة حية تتتظرها الجماهير، وكان ذلك داعياً لهذا الصراع، لكن مهما علت حدة الصراع لم يخرج الأهلي عن النص وسرعان ما ستتوحد الجماهير التي انقسمت بين المرشحين خلف نسر الأهلي وسرعان ما ينسى الرابح أفراحه ويتفرغ لخدمة ناديه، وينسى الخاسر أحزانه ويتلهف لخدمة ناديه.

الأهلي دائماً رحلة من الإبداع، مسيرة من العطاء لم تتوقف عند رحيل الأساطير لأن أرض الأهلي جادت بمئات الأساطير، ما بين أسطورة كروية وأسطورة أدارية، حتى قيل أن كل من ينتمي للأهلي هو مشروع أسطورة كبير.

لم يمت الأهلي برحيل الفريق مرتجي، ولم يتلاشي برحيل صالح سليم، استمر توهجه بعد رحيل عبده صالح الوحش، وظل بريقه برحيل حسن حمدي عظيماً، لم يتراجع الأهلي في عهد طاهر، وكان الأهلي معه كما كان مع العظيم مختار التتش، وسيستمر الأهلي رمزاً رغم اختلاف الأسماء وتغيير الرؤساء.

ورغم كل الصعوبات التي واجهت الانتخابات من اقامتها في يوم واحد اضافة الى أنه يوم عطلة رسمية، وفي نهاية الأسبوع إلا أن القبول التاريخي الذي وصل الى 38 ألف صوت يكشف عن مدى حب أعضاء الأهلي لناديهم وأن الأهلي باقي مهما مرت به ظروف صعبة.

حينما ترى كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة في الانتخابات، وحينما ترى الجميع في يوم مزدحم ومرهق، تكتشف مدى تأثير الأهلي في جماهيره وأعضاؤه، وعندما ترى المنافسة الشريفة تتأكد أن اسم الأهلي لم يأت من فراغ وأنما هو نتاج عمل وجهد كبير للمخلصين.

هذا هو الأهلي، والتعريف الأفضل للانتخابات ونتيجتها أنه كسب الخطيب وخسر طاهر، فكلاهما كان وما زال وسيظل واحداً من العلامات المؤثرة في تاريخ الأهلي، فلن ينسى التاريخ كتابة أسم طاهر بين رؤسائه، ولن يمحي شىء أسم الخطيب من ذاكرة اساطيره. 

تم نقل هذا الخبر الأهلي الفائز الأهم في انتخابات الخطيب وطاهر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سوبر كورة