أخبار عاجلة
مصرع سائق وإصابة أخر في حادث تصادم بكفر الشيخ -

السلطات الإسبانية تتهم مودريتش بالتهرّب الضريبي

السلطات الإسبانية تتهم مودريتش بالتهرّب الضريبي
السلطات الإسبانية تتهم مودريتش بالتهرّب الضريبي

اليكم تفاصيل هذا الخبر السلطات الإسبانية تتهم مودريتش بالتهرّب الضريبي

حرّكت النيابة العامة للعاصمة الإسبانية مدريد الأربعاء، دعوى قضائية ضد الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد، تتهمه فيها بارتكاب جريمتين ضريبيتين تتعلقان بتهربه من دفع الضرائب المستحقة عن أرباحه خلال عامي 2013 و2014.

وبلغت القيمة المالية لمبلغ الضرائب الواجبة على اللاعب الكرواتي طبقا لتقديرات السلطات في إسبانيا 870 ألفا و728 يورو (مليون دولار).

وأشارت النيابة العامة الإسبانية إلى أن حجم الأموال الضريبية التي تهرب من دفعها اللاعب قد تكون أكبر، وذلك بعدما اكتشفت بعض جهات التحقيق الدولية المتخصصة في قضايا التهرب الضريبي وجود حسابات بنكية ومعاملات مالية للاعب في جزيرة مان، التي تقع بين المملكة المتحدة وأيرلندا وتتبع التاج البريطاني.

وامتدت اتهامات النيابة أيضا إلى زوجة اللاعب، الذي تحركت الدعاوي القضائية في هذا الشأن ضده بعد يوم واحد من اعتراف زميله في النادي الملكي، مارسيلو، أمام إحدى المحاكم بتهربه من دفع 500 ألف يورو للضرائب.​

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: العرب اليوم