أخبار عاجلة

تعرف على مجلس الترسانة بالكامل بعد فوز طارق سعيد بمقعد الرئيس

تعرف على مجلس الترسانة بالكامل بعد فوز طارق سعيد بمقعد الرئيس
تعرف على مجلس الترسانة بالكامل بعد فوز طارق سعيد بمقعد الرئيس

أخبار الرياضة اليوم [real_title] حسم النائب البرلماني طارق سعيد منصب رئيس نادي الترسانة، في أكبر انتخابات في تاريخ الشواكيش بعدما حضر أكثر من 10 آلاف عضو من الجمعية العمومية، ونال «سعيد» 4339 صوتا مقابل سيد جوهر الذي جمع 2547 صوتا، واكتفى محمد حسنين الشاذلى بـ380 صوتا.

كما حاز راجح وهبة على ثقة الأعضاء، في الاستفتاء على منصب نائب الرئيس، الذى كان التصويت عليه في هيئة استفتاء بموافق أو غير موافق بعدما تم استبعاد منافسه صلاح عبد الفتاح، وحصد «راجح» 5240 موافقة مقابل 3116 لم يوافقون على توليه منصب نائب رئيس الشواكيش.

وعلى منصب أمين الصندوق، حسم المخضرم فريد أبو الدهب هذا المنصب بعد جمع 4488 صوتا مقابل 2778 لمنافسه أيمن عودة، وعلى منصب أعضاء مجلس الترسانة فوق السن، نجح كل من ثروت جميل «3644 صوتا»، أحمد الوليد «3139»، محمد جلال إبراهيم «3045»، محمد إمام «2869»، أحمد بهاء الدين «2746»، محمد محمود سالم «2737»، ويتواجد الرباعى ثروت جميل ومحمد جلال ومحمد إمام ومحمد سالم من قائمة رئيس النادي.

وفي العضوية تحت السن تمكن كل من محمد حسن الشاذلى « 5459 صوتا»، محمد طارق نجل رئيس النادي «4629»، على خطاب «4614» من حسم مقاعد الشباب الثلاثة، وكلهم من قائمة طارق سعيد رئيس النادي الجديد.

 

مجلس إدارة الترسانة

الرئيس: طارق سعيد

نائب: راجح وهبة

أمين صندوق: فريد أبو الدهب

أعضاء فوق السن: ثروت جميل، أحمد الوليد، محمد جلال، محمد إمام، أحمد بهاء، محمد سالم

أعضاء تحت السن: محمد حسن الشاذلي، محمد طارق سعيد، علي خطاب

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الوطن سبورت