أخبار عاجلة
الجيش الإسرائيلي يقصف مواقع لحماس في غزة -

الصنيع: فهد متمسك بالاتحاد وسنجدد معه خلال أيام

الصنيع: فهد متمسك بالاتحاد وسنجدد معه خلال أيام
الصنيع: فهد متمسك بالاتحاد وسنجدد معه خلال أيام

اليكم تفاصيل هذا الخبر الصنيع: فهد متمسك بالاتحاد وسنجدد معه خلال أيام

أوضح رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع أن فهد المولد متمسك بالعميد ولديه الرغبة في الاستمرار وسيتم الانتهاء من أمر تجديد عقده خلال الأيام المقبلة.

وقال: فهد لديه كل الرغبة في الاستمرار مع الاتحاد، ونحن لدينا نفس الرغبة، وبخصوص أي حق للنادي فلن نتنازل عنه بعيدًا عن الشوشرة، ومتى كان للاتحاد حق في أي مجال وأي عقد فلن أتأخر خطوة واحدة في الحفاظ على حقوق الاتحاد، والأهم حاليًا أن فهد موجود معنا وبإذن الله سيستمر معنا وفاوضناه وكان لديه بعض التحفظات على أمور سابقة، لكن سننهيها خلال اليومين المقبلين.

وأضاف: عندما كُلفت من معالي المستشار تركي آل الشيخ كان واضحًا بأنه سيحل مشكلة الاتحاد، ولم يقصر معي في الدعم المادي أبدًا، لكن طالما أن الاتحاد لديه كنز هو جماهيره فإن الموضوع المادي لن يكون عائقًا، وتوجد حلول كثيرة اتفقنا في مجلس الإدارة على تطبيقها، ووضعنا برنامجًا سيوضح خلال الأسبوعين المقبلين.

وامتدح الصنيع أداء اللاعبين في مباراة الاتفاق، واصفًا أدائهم بالقتالية والحماس، وتم الاتفاق مع المدرب على التدوير والتنافس بين اللاعبين، وقال: «عانينا من الإصابات والإيقافات، والفوز هو الأهم، وسنستمر بعملية التصحيح في النادي، وترتيبنا الحالي لا يرضينا».


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المدينة