أخبار عاجلة

الإتي معروف.. قاهر للظروف

الإتي معروف.. قاهر للظروف
الإتي معروف.. قاهر للظروف

اليكم تفاصيل هذا الخبر الإتي معروف.. قاهر للظروف

حقق فريق الاتحاد فوزًا مهمًا وصعبًا على مستضيفه الاتفاق 2-1 في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين، واستطاع العميد أن يقهر الظروف التي تعرض لها سواءً قبل المباراة بغياب عدة عناصر مؤثرة، أو خلالها بإصابة قوية لعوض خريص، فيما لم يستغل الصربي سيتش مدرب الاتفاق النقص في صفوف الاتحاد.

وكان الفريق الاتفاقي تقدم بهدف مبكر في الدقيقة 6 عن طريق محترفه فيليب كيش بكرة خادعت حارس مرمى الاتحاد عساف القرني لتسكن الشباك، ولم يستسلم الفريق الاتحادي، حيث كانت هناك محاولات منه لتعديل النتيجة في نهاية الشوط الأول إلا أن جميع الهجمات ضاعت بين أقدام مدافعي الاتفاق ما شكل خطورة في هذا الشوط أيضًا ولكن لم يستثمرها.

وفي أول عشر دقائق من الشوط الثاني عاد الاتحاد للمباراة عن طريق نقطة الجزاء بعد إعاقة محمود كهربا لم يتوانَ الحكم في احتسابها جزائية صحيحة رغم احتجاج الاتفاقيين عليها، ليتقدم لها اللاعب أحمد عكايشي ويضعها على يمين حارس الاتفاق عبدالله الصالح كهدف تعادل، ارتفع بعدها رتم المباراة وتبادل الفريقان الهجمات الخطرة، ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 89 استغل العائد من الإصابة والمتألق محمود كهربا عكسية عمر المزيعل ليسكنها برأسية في شباك الاتفاق كهدف ثانٍ وقاتل، وأضاع لاعبو الاتفاق في الوقت بدل الضائع عدة فرص خطرة، وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس، فيما بقي الاتفاق على نقاطه الـ11 في المركز الـ11.

وفي مباراة أخرى تغلب الشباب على التعاون 2-1، أحرز لليث محمد بن يطو وهتان باهبري في الدقيقتين 17 و33، بينما سجل لسكري القصيم جهاد الحسين (80).

كما تغلب الباطن على مستضيفه الفيصلي بهدف جوناثان (5).


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المدينة