أخبار عاجلة
عائشة بنت أحمد تكشف سر اعتذارها عن "خيانة عظمى" -

الاتحاد يقلب الطاولة على الاتفاق في الزمن القاتل

الاتحاد يقلب الطاولة على الاتفاق في الزمن القاتل
الاتحاد يقلب الطاولة على الاتفاق في الزمن القاتل

اليكم تفاصيل هذا الخبر الاتحاد يقلب الطاولة على الاتفاق في الزمن القاتل

الباطن يعود لسكة الانتصارات عبر بوابة الفيصلي

الاتحاد يقلب الطاولة على الاتفاق في الزمن القاتل

قلب الاتحاد الطاولة على الاتفاق عندما حول خسارته بهدف إلى فوز 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر، برسم الجولة 12 للدوري السعودي للمحترفين. تقدم الاتفاق أولا بواسطة السلوفاكي فيليب كيش (5)، وأدرك الاتحاد التعادل عن طريق احمد العكايشي (55 من ركلة جزاء)، قبل أن يضيف الهدف الثاني بواسطة عبدالعزيز واصلي بالخطأ في مرماه (90)، ورفع الاتحاد رصيده إلى 16 نقطة وتقدم للمركز السادس، في حين بقي الاتفاق على رصيده السابق 11 نقطة وتراجع للمركز الحادي عشر.

ولم يظهر الشوط الأول بالشكل المطلوب رغم تبادل الهجمات، وكاد الاتحاد أن يسجل هدفا مبكرا لولا تدخل الدفاع الذي حول كرة التونسي احمد العكايشي للركنية (3)، وجاء رد الاتفاق سريعا عندما صوب الأسباني خوانمي كاليخون كرة قوية تصدى لها عساف القرني بقبضته لتعود للعراقي احمد إبراهيم الذي أعادها تجاه المرمى لتجد السلوفاكي فيليب كيش الذي لعبها على يمين القرني (5)، وناب القائم الاتحادي عن الحارس عندما تصدى لكرة محمد السبيعي (24)، وأنقذ عبدالله الصالح مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة عمار النجار وحولها للركنية (26)، وواصل حارس الاتفاق تألقه عندما تصدى لكرة جمال باجندوح وحولها للركنية بصعوبة (39).

وفي الشوط الثاني اندفع الاتحاد للهجوم بحثا عن التعديل ونجح في الحصول على ركلة جزاء انبرى لها التونسي احمد العكايشي ولعب الكرة على يمين عبدالله الصالح (55)، ولاحت فرصة لأخذ الأسبقية من جديد ولكن كرة محمد السبيعي أمسكها عساف القرني على دفعتين (58)، وتعاطف القائم الاتحادي مع الحارس عندما تصدى لكرة فيليب كيش قبل أن تأخذ طريقها خارج الملعب (70)، وأنقذ عساف القرني مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة عبدالرحمن العبود وابعدها بصعوبة للركنية (83)، وفي الدقيقة الأخيرة تمكن الاتحاد من إضافة الهدف الثاني إثر كرة عرضية أودعها عبدالعزيز واصلي بالخطأ في مرماه (90).

وعاد الباطن بثلاث نقاط ثمينة إثر فوزه على الفيصلي 1-0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، سجل الهدف الوحيد البرازيلي جوناثان بينتيس (5) وبهذه النتيجة رفع الباطن رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس بينما بقي الفيصلي رابعا برصيد 19 نقطة.

واستعاد الشباب نغمة الانتصارات بعد فوزه على التعاون 2-1 في المباراة التي أقيمت على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، سجل للشباب الجزائري محمد بن يطو (17) وهتان باهبري (33) وللتعاون السوري جهاد الحسين (80)، ورفع الشباب رصيده إلى 13 نقطة وتقدم للمركز التاسع مؤقتا فيما تراجع التعاون للمركز الثامن بنفس الرصيد من النقاط.

image 0

الباطن يعود بانتصار ثمين أمام الفيصلي (المركز الإعلامي - المحترفين)

مواضيع ذات علاقة

الباطن يعطل الأهلي.. النصر والاتحاد «حبايب» والهلال المستفيد العالمي أظهر همته.. الزعيم قال كلمته.. الأهلي أنجز مهمته الأهلي والاتحاد ينثران العبير في الديربي الكبير القادسية يفرط في نقاط الباطن الأهلي يتغنى بالصدارة على أنقاض الاتحاد

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

علي السلمي – جدة ديسمبر 1, 2017, 3 ص

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

 
DMCA.com Protection Status