أخبار عاجلة
ميدو غاضبا: الزمالك ينهار والوزير يتفرج -
نيبوشا يتقدم باستقالته من تدريب الزمالك -
اربعة قتلى في حادث مروحية في كندا -

ثامر.. يعيد ذكريات «أبناء جاسم» في القادسية

ثامر.. يعيد ذكريات «أبناء جاسم» في القادسية
ثامر.. يعيد ذكريات «أبناء جاسم» في القادسية

اليكم تفاصيل هذا الخبر ثامر.. يعيد ذكريات «أبناء جاسم» في القادسية

ثامر.. يعيد ذكريات «أبناء جاسم» في القادسية

ما أن يأتي الحديث عن نادي القادسية على وجه العموم، وفريق كرة القدم فيه على وجه الخصوص، فإن ذكريات الزمن الجميل، ستعود حتما برفقة الرباعي الجميل عبدالله جاسم وسعود جاسم وخالد جاسم ووليد جاسم.

فعبدالله جاسم، الذي مثّل ناديي القادسية والنصر، واحترف في نادي البديع البحريني، هو أحد اشهر رياضيي المنطقة الشرقية والمملكة، حيث عمل ما يزيد على (17) عاما مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، وكان مديرا لمنتخب كرة القدم للناشئين، الحاصل على لقب كأس العالم بأسكوتلندا عام (89)م.

أما سعود جاسم فيصنف كأشهر لاعب وهداف أنجبته المنطقة الشرقية، كما اعتبر من أفضل المهاجمين السعوديين، حتى إن الاتحاد دفع مليوني ريال من أجل الحصول على خدماته، قبل أن يعود للقادسية ويعتزل اللعب في العام (86)م، ويشهد مهرجان اعتزاله، الذي جمع بين القادسية ونجوم العرب، تواجد العديد من أساطير الكرة الخليجية والعربية في وقتها.

وإن لم يحظ خالد ووليد جاسم بالشهرة التي حصل عليها شقيقاهما، فإن عشاق كرة القدم الشرقاوية، دائما ما يتذكرون براعتهما وابداعاتهما داخل المستطيل الأخضر.

سنوات منذ أن ابتعد هذا الرباعي عن ممارسة معشوقتهم، ومع مرور بعض الأبناء، الذين لم تكتمل مسيرتهم، يبدو أن اللاعب الشاب ثامر خالد جاسم، يسير في الطريق الصحيح لإعادة ذكريات «أبناء جاسم» في القادسية، ذلك النادي الذي كانوا وما زالوا يعشقونه حتى النخاع.

يبرز ثامر في فريق شباب القادسية، حيث يلعب في مركزي الجناح وصانع اللعب، ويشير المدرب الوطني بندر باصريح إلى أن اللاعب، الذي تدرج في الفئات السنية بنادي القادسية من البراعم وحتى فئة الشباب، التي يتواجد بها حاليا، يمتاز في الجانب المهاري، وكذلك في قراءة الملعب، حيث إنه باختصار لاعب مميز في منتصف الملعب.

مواضيع ذات علاقة

الجوكر قدمني للملاعب وهؤلاء شجعوني على التدريب القادسية يجرب الثلاثي العاجي أمام البستين البحريني الزمن الجميل لنادي القارة متى يعود؟ القحطاني ضيعه الاتحاد والقادسية حسيت اني بنحرم "شوف".. ما اقدر اوادع قطعة من "يوف"

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

محمد الخباز - الخبر ديسمبر 1, 2017, 3 ص

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا