أخبار عاجلة
"ماكلارين" الجديدة تنفد قبل عرضها في الأسواق -
أمريكيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! -
ضبط تشكيل عصابي امتهن سرقة السيارات بجدة -
أخبار الإسماعيلى اليوم الاثنين 11 / 12 / 2017 -

أزعجني فقدان الهلال اللقب الآسيوي

أزعجني فقدان الهلال اللقب الآسيوي
أزعجني فقدان الهلال اللقب الآسيوي

اليكم تفاصيل هذا الخبر أزعجني فقدان الهلال اللقب الآسيوي

مذيعة «صدى الملاعب» المغربية هند بومشمر في حوار خاص لـ اليوم:

أزعجني فقدان الهلال اللقب الآسيوي

اعترفت مذيعة برنامج «صدى الملاعب» هند بومشمر، بأن خسارة الهلال لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2017 أمام فريق أوراوا الياباني، أزعجتها، وقالت: الحظ حرم الفريق الأزرق من معانقة ذهب البطولة التي عودنا دائما أن يكون طرفا فيها ولكني أثق أن الهلال سيكون له حظ ونصيب فيها، وكشفت المذيعة المغربية، بأنها تتمنى أن تنجح المنتخبات العربية: السعودية، مصر، المغرب، تونس التي تتواجد للمرة الأولى في المونديال العالمي وأن تقول كلمتها وتشرف العرب متمنية ألا يلتقي الأخضر السعودي مع اي منتخب عربي مثلما حدث في مونديال 1994م عندما وقع مع المغرب، الذي نجح من خلاله المنتخب السعودي في الاطاحة بالمغربي بهدفين لهدف.

• حدثينا عن بدايتكِ الإعلامية؟

  • مسيرتي الإعلامية انطلقت منذ عام 2008م من خلال مجموعة mbc بعد أن أبرمت عقدا للبدء معهم من خلال تقديم برنامج «صباح الخير يا عرب»، حيث كان هذا البرنامج هو البداية الفعلية للإعلامية هند بومشمر.

• درستي في مجال إدارة الفنادق قبل أن تتغير وجهتكِ إلى الإعلام.. هل لنا أن نعرف تفاصيل؟

  • لا أخفيك بأنني ومنذ نعومة أظفاري كنت أعشق مهنة الصحافة، وسبق أن مارستها في مرحلة الطفولة في منزلنا من خلال بعض المسابقات التي كنت أجريها لكن توقف ذلك الحلم عقب انتقالنا إلى فرنسا، قبل أن تعود الفكرة مجددا بعد أن بدأت أدرس مجال إدارة الفنادق في فرنسا، حيث قررت أن أترك ما كنت عليه لدخول مجال الإعلام وتحقيق حلم ورغبة الطفولة.

• كيف ترين تجربتكِ في برنامج «صدى الملاعب»؟

  • تجربة ثرية جدا وأنا بالفعل محظوظة لاختياري بالظهور من خلال تقديم هذا البرنامج الكبير، الذي يحظى بمتابعة من شريحة رياضية كبيرة على مستوى الوطن العربي، ولا أخفيك سرا أن البرنامج أضاف لي الكثير على مستوى الشهرة وعلى مستوى الخبرة الرياضية الكبيرة في عالم كرة القدم.

• مَنْ هي الشخصية السعودية الرياضية التي ترين أنها كانت إضافة مميزة من خلال استضافتكِ لها؟

  • هناك شخصيات بارزة ومميزة استمتعت كثيرا بالظهور معها، وكانت إضافة حقيقية للبرنامج كاللاعب الكبير وأسطورة الكرة السعودية سامي الجابر، حيث يتميز بأنه أنيق المظهر ولبق في حديثه ويملك ثقافة عالية وكنت سعيدة بأنه كان ضيفا في أحد الأيام معي، وهناك أسماء ظهرت معي أيضا مثل اللاعب سعيد العويران واللاعب حسن معاذ وغيرهما.

• ما هي علاقتكِ مع كرة القدم، وهل تتابعين اثارتها عن قرب أم تكتفين بمعرفة النتائج؟

  • بالتأكيد أتابع كرة القدم وإثارتها فأنا من عائلة (برشلونية) العشق وأحرص كثيرا على متابعة مبارياته ونتائجها، وعلى مستوى كرة القدم العربية فأنا أتابع الهلال منذ صغري وأهتم بنتائجه لكن صدقني عندما أكون على شاشة البرنامج لا أفرق بين الهلال وأي ناد.

• كيف ترين وصول 4 منتخبات عربية لمونديال روسيا 2018؟

  • بإذن الله يكون وصول المنتخبات العربية للمشاركة وتشريف العرب بصورة جميلة، وأنا انتظر القرعة بفارغ الصبر من أجل أن أعرف مجموعة منتخب المغرب، وبصراحة لا أتمنى أن تقابل السعودية اي منتخب عربي في دور المجموعات بالمونديال، خصوصا عقب اصطدامها بالمغرب في مونديال أمريكا 94م وخسارة منتخب المغرب من السعودية بهدفين لهدف، ومواجهة منتخب تونس في مونديال 2006 بألمانيا والتعادل 2-2، ولا بأس أن تتقابل المنتخبات العربية مراحل متقدمة من البطولة.

• كيف رأيتِ فقدان الهلال فرصة التتويج بكأس دوري أبطال آسيا؟

  • أزعجنا خروج الهلال للمرة الثانية خلال ثلاثة أعوام فقط، فالحظ لا يزال يدير ظهره للهلال في هذه البطولة، ويعتبر هو الفريق السعودي الوحيد الذي يتواجد بصورة دائمة ومستمرة في نهائيات هذه البطولة سواء من خلال المباراة النهائية أو من خلال الأدوار المتقدمة في البطولة، لكن أنا أثق بإذن الله أن الفترة القادمة سيكون للهلال حظ ونصيب من هذه البطولة الغائبة عن خزائنه منذ سنوات طويلة.

image 0

هند بومشمر

image 0

سعيد العويران

image 1

سامي الجابر

مواضيع ذات علاقة

الأمير سعود بن نايف: سيدي خادم الحرمين الشريفين مدرسة في الوفاء تعلمناه منه قولا ومنهجا أوراوا يضاعف قيمة تذاكر جمهور الهلال 4 مرات المسعري: الهلال قادر على تطويع «المستعصية» في طوكيو الزين: محاربو سامي كثر.. ورحيل الفايز طبيعي القارئ الناقد

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

حوار - ماجد المالكي ديسمبر 1, 2017, 3 ص

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا