أخبار عاجلة
استجواب رئيس بيرو في شبهات فساد -
مقتل 4 طلاب بتصادم قطار وحافلة في فرنسا -

نيمار يتناول الذرة ورونالدو يشعر بالهدوء وميسي يترقب المنافسين

نيمار يتناول الذرة ورونالدو يشعر بالهدوء وميسي يترقب المنافسين
نيمار يتناول الذرة ورونالدو يشعر بالهدوء وميسي يترقب المنافسين

اليكم تفاصيل هذا الخبر نيمار يتناول الذرة ورونالدو يشعر بالهدوء وميسي يترقب المنافسين

نيمار يتناول الذرة ورونالدو يشعر بالهدوء وميسي يترقب المنافسين

أكد اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا أنه سيشاهد مراسم قرعة بطولة كأس العالم 2018، التي ستجري اليوم الجمعة في العاصمة الروسية موسكو وهو يستمتع بأكل «الذرة المحمصة» أو «الفشار».

وقال نيمار في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على الانترنت: «سنضع بعض الفشار في الفرن وسندعو العائلة والأصدقاء».

وأضاف: «العالم أجمع سيوجه أنظاره إلى شاشات التليفزيون».

من جانبه، أوضح الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي أنه أيضا سيشاهد مراسم القرعة إذ كان جدول أعماله سيسمح له بذلك.

وقال ميسي، الذي كشف أنه لديه تخيل عن المنتخبات المنافسة للأرجنتين في دور المجموعات بالمونديال: «سأتابعها (القرعة) إذا لم تكن هناك تدريبات أو مباريات».

وعلى الجانب الآخر، بدا اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تأهل مع منتخب بلاده إلى المونديال الروسي بعد فوزه ببطولة أوروبا 2016، أكثر هدوءا فيما يخص توقعاته للمنتخبات المنافسة لفريقه في دور المجموعات.

وقال رونالدو: «أشعر بالهدوء لأنه رغم وجود فرق أقوى من غيرها ستكون جميع المجموعات متوازنة، أنا هادئ لأنني أعلم أن الفريق سيكون جاهزا».

واختتم مهاجم ريال مدريد قائلا: «لا يهم في أي مجموعة سنكون، علينا أن نحقق الفوز».

وتقع منتخبات البرازيل والأرجنتين والبرتغال ضمن المستوى الأول خلال القرعة، وبالتالي لن تتواجه أي من هذه الفرق مع بعضها البعض في دور المجموعات وستقع كل منها على رأس مجموعة من المجموعات الثماني للمونديال. ونشر الموقع الرسمي للفيفا تسجيلات فيديو لـ 32 نجماً من كل فريق متأهل للمونديال يتبادلون خلال التهاني بين بعضهم البعض، بعد تمكنهم من حجز تذكرتهم في روسيا.

وتحدث كل لاعب أولاً بلغته الأم، ثم تقدم بالتهنئة لفريق آخر من الفرق المتأهلة بلغته الرسمية. وحاول نيمار الحديث بالفارسية، فيما تحدث البولندي روبرت ليفاندوفسكي باللغة العربية خلال تهنئته للمنتخب المصري، وقدم المصري محمد النني تهنئته لمنتخب آيسلندا بلغتهم الأم.

مواضيع ذات علاقة

سعادة المنافسة تفوق تطلعات نيمار نيمار لميسي: ستخسر نهائي المونديال أمام البرازيل نيمار «أيقونة» الإبداع في صفوف السامبا البرازيلي رونالدو: نيمار سيصبح أفضل لاعب في العالم الظاهرة : السيليساو قادرون على تجاوز الماكينات

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

وكالات - موسكو ديسمبر 1, 2017, 3 ص

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا