أخبار عاجلة

آل سليم «سادس العالم» في رفع الأثقال

آل سليم «سادس العالم» في رفع الأثقال
آل سليم «سادس العالم» في رفع الأثقال

اليكم تفاصيل هذا الخبر آل سليم «سادس العالم» في رفع الأثقال

نجح الرباع السعودي الشاب سراج آل سليم في تحقيق المركز الـ (6)، في منافسات وزن (56) كجم، ببطولة العالم لرفع الأثقال، والمقامة حاليا بمدينة أنهايم الأمريكية، والتي تشهد مشاركة (6) رباعين من المنتخب السعودي الأول لرفع الأثقال.

وجاء تحقيق ابن الـ (22) عاما للمركز السادس عقب نجاحه في رفع (250) كجم بالمجموع، وبفارق لا يعد كبيرا عن أصحاب المراكز التي تسبقه، خاصة بالنظر لفارق العمر والخبرة بينهم.

يذكر أن آل سليم، الذي يشارك للمرة الأولى في بطولة العالم لرفع الأثقال، هو واحد من أبرز لاعبي رفع الأثقال في المملكة خلال الوقت الحالي، وسبق له تحقيق العديد من الانجازات المتميزة على مختلف المستويات المحلية والخليجية والعربية والآسيوية، وكذلك الأفروآسيوية.

ويعلق عشاق ومحبو رفع الأثقال بالمملكة العربية السعودية، الكثير من الآمال على الرباع الشاب، من أجل تحقيق المزيد من الانجازات باسم الوطن، وخاصة على المستويين العالمي والأولمبي.

مواضيع ذات علاقة

آل سيلم ينهي استعداده للمشاركة في بطولة العالم وعينه على البرازيل آل سليم ثالثا في افتتاح آسيوية رفع الأثقال الأخضر يواصل حصد النقاط في آسيوية رفع الأثقال بطشقند ناشئو الترجي أبطالاً للمملكة لرفع الأثقال البداية الذهبية كانت للأثقال

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

متابعة – محمد الخباز ديسمبر 1, 2017, 3 ص

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا