أخبار عاجلة
الخبير التحكيم رافا جيريرو : سواريز كان محظوظا -
UN Security Council to vote on outlawing Trump's Jerusalem decision -
The busiest airport in the world has been shut down by a catastrophic power outage -
سقوط صاروخين على جنوب إسرائيل من قطاع غزة -
جلسة تصوير جديدة لـ"بيونسيه" بتيشيرت "مقطع" -

لقاء الصدارة يجمع الهلال والشباب

لقاء الصدارة يجمع الهلال والشباب
لقاء الصدارة يجمع الهلال والشباب

اليكم تفاصيل هذا الخبر

لقاء الصدارة يجمع الهلال والشباب

تختتم عصر اليوم الجمعة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الأولمبي، إذ تقام ست مواجهات، ففي أقوى لقاءات الجولة يستضيف الهلال على ملعبه نظيره الشباب، ويحتل الهلال الصدارة بـ 19 نقطة، فيما يأتي الشباب في المركز الثاني بـ 17 نقطة، ويبحث كلا الفريقين عن مواصلة مسلسل الانتصارات، والبقاء في دائرة المنافسة على الصدارة.

وفي الأحساء، يواجه هجر على ملعبه الفيصلي، ويملك هجر 11 نقطة في المرتبة الـ 11، ويأمل بتسجيل انتصار ثمين يبعده مؤقتاً عن مراكز الخطر، فيما يحتل الفيصلي المركز الثالث بـ17 نقطة، ويسعى الضيوف للعودة مجدداً لمسلسل الانتصارات.

وفي المدينة المنورة، يستضيف الأنصار نظيره النصر على ملعب الأول، ولدى الأنصار 12 نقطة في المركز التاسع، والنصر في المرتبة السابعة ولديه 14 نقطة. وفي جدة، يلعب الأهلي على ملعبه مع القادسية، ويأتي الأهلي في المركز السادس بـ 14 نقطة، فيما يحتل القادسية المرتبة الرابعة بـ 16 نقطة. ويستقبل الخليج على ملعبه نظيره أُحد، ويقبع الخليج في المركز ماقبل الأخير بثماني نقاط، فيما يملك أُحد عشر نقاط في المركز الـ 12. ويواجه الباطن على ملعبه نظيره الاتحاد، في لقاء يبحث كل فريق من خلاله عن الفوز للتواجد في المراكز المتقدمة، ولدى الباطن 11 نقطة في المركز العاشر؛ فيما يتمركز الاتحاد في المرتبة الثامنة بـ 13 نقطة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: جريدة الرياض