أخبار عاجلة
معا لوقف جبروت رونالدو -

الإيطالية روبرتا فينتشي ستعتزل بعد دورة روما

الإيطالية روبرتا فينتشي ستعتزل بعد دورة روما
الإيطالية روبرتا فينتشي ستعتزل بعد دورة روما

اليكم تفاصيل هذا الخبر الإيطالية روبرتا فينتشي ستعتزل بعد دورة روما

أعلنت الايطالية روبرتا فينتشي، وصيفة بطلة 2015 في فلاشينغ ميدوز الأميركية آخر البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب، وملكة منافسات الزوجي سابقا، الخميس أنها ستعتزل بعد خوض منافسات دورة روما أمام جمهورها في ايار/مايو 2018. وصرحت فينتشي التي ستبلغ الـ 35 من العمر في شباط/فبراير المقبل، للصحافة الإيطالية "قررت الاستمرار، لكن ليس لسنة كاملة".

ونقلت الصحيفة الرياضية "غازيتا ديلو سبورت" عن فينتشي قولها "سأنهي مسيرتي في فوريو ايتاليكو (المكان الذي تقام فيه منافسات دورة روما)، وبعد ذلك سأقول وداعا لكرة المضرب في منتصف الموسم (المقبل). لقد فكرت بالأمر مليا منذ وقت طويل".

وتحتل فينتشي حاليا المركز 117 في تصنيف اللاعبات المحترفات، وسبق لها أن بلغت المركز السابع بعد أن نجحت في إحراز 10 ألقاب في الفردي. وفي الزوجي، احتلت فينتشي المركز الأول عالميا من تشرين الأول/أكتوبر 2012 إلى شباط/فبراير 2014، ثم من تموز/يوليو 2014 إلى نيسان/ابريل 2015، وأحرزت مع مواطنتها سارة ايراني 25 لقبا خمسة منها في البطولات الكبرى.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: العرب اليوم